الأحدث

آیة الله شاهرودي: دماء الشيخ النمر ستطهر ارض الوحي من دنس آل سعود

دان المرجع الديني آية الله السيد محمود هاشمي شاهرودي، جريمة اعدام العالم الديني السعودي البارز آية الله الشيخ نمر باقر النمر.. وقال: ان هذه الجريمة وبعون الله ستكون رصاصة الرحمة التي ستدفع كيان آل سعود الصهيوني الدموي نحو مزبلة التاريخ.

وبحسب “شفقنا”، اشار آية الله شاهرودي في بيانه الى ان نبأ جريمة اعدام الشيخ النمر من قبل سفاكي وجلادي آل سعود كان أليما جدا، واضاف: ان هذا العالم الجليل وبعد ان تحمل مرارة الضغوط ومآسي الأسر والتعذيب في سجون آل سعود الرهيبة، ضحى بروحه في سبيل العزة والكرامة الاسلامية والانسانية واعلاء كلمة التوحيد الطيبة واقامة العدل، ليضيف صفحة ناصعة اخرى الى صفحات جهاد الشيعة.

ولفت الى ان الدماء الطاهرة للشيخ النمر وان حزت في نفوس المسلمين وجميع احرار العالم، الا انها ستكون الرصاصة الاخيرة في كيان آل سعود الصهيوني الدموي، وسوف تسوقه نحو مزبلة التاريخ وحشره مع الاشقياء وتطهير ارض الوحي من دنسه.

وراى آية الله شاهرودي ان دماء الشهيد الشيخ نمر باقر النمر ستثير عاصفة لن تهدا الا باسقاط هذا الرمز الحقيقي للشيطان في المنطقة، واضاف: آن الاوان لان تجتمع الامة الاسلامية العظيمة بمختلف انتماءاتها وتوجهاتها تحت راية النبي الاعظم (ص) وتنتفض لاجتثاث جرثومة الفساد وممثلة الكيان الصهيوني وعميلة اميركا، وان تكف الايادي الملطخة بدماء الاف الشيعة والسنة من سيادة الحرمين الشريفين والاراضي المقدسة.

واكد البيان ان انهيار ودمار هذا الكيان الشيطاني سيؤدي الى اجتثاث الارهاب الداعشي التكفيري لامحالة وانه سينقذ العالم الاسلامي من هذه البلية الكبرى.

وختم آية الله شاهرودي بيانه بتقديم التعازي لامام العصر والزمان (عج) وقائد الثورة الاسلامية ومراجع الدين والامة الاسلامية، لاسيما عائلة الشهيد.. داعيا المولى العلي القدير ان يحشرة مع الانبياء والصالحين وشهداء كربلاء وحسن اولئك رفيقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق