الأحدث

“أهالي سبايكر” قصاص للقتلة …

أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، السبت، بأنه تم تشكيل قوة باسم “أهالي سبايكر” للقصاص من قاتلي ذويهم في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر ، إن “قوة من ذوي ضحايا سبايكر تشكلت ودربت باسم أهالي سبايكر وستتوجه إلى محافظة صلاح الدين لدخول منطقتي البو عجيل والبو ناصر في المحافظة للقصاص من قاتلي ابنائهم”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوة جهزت بالمعدات من السلاح والعتاد والآليات تمهيداً لتنفيذ عملية أمنية يجري التحضير لها”.

وكان مصدر في الشرطة أفاد، اليوم السبت، بأن ذوي ضحايا سبايكر جددوا تظاهرتهم ضمن المنطقة الخضراء وسط بغداد للمطالبة بمعرفة مصير أبنائهم، فيما أغلقت القوات الأمنية المنطقة تحسباً لأي طارئ أمني.

وتوعدت حركة “أهل الحق”، في (26 شباط 2015)، بالثأر من قتلة المتدربين والطلبة العسكريين في قاعدة سبايكر شمال مدينة تكريت، محذرة عشيرتي البو عجيل والبو ناصر من “عواقب وخيمة” في حال لم تقوما بتسليم القتلة، فيما أكدت إكمال كافة الاستعدادات لتطهير مناطق شمال سامراء.

وكان تنظيم داعش الارهابي قد اعلن منتصف حزيران (يونيو) الماضي عن تنفيذه عملية إعدام 1700 من طلبة كلية القوة الجوية في قاعدة “سبايكر” على خلفية طائفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق