الأحدث

احباط هجوم انتحاري شمال شرق الرمادي

تعمل القوات العراقية على مباغتة مجموعات “داعش” في المناطق التي هربوا إليها بعد هزيمتهم في الرمادي بمحافظة الانبار, والذين توجهوا الى جزيرة الخالدية ونينوى والفلوجة عن طريق نهر الفرات. خطة أمنية محكمة سيشارك فيها سلاح الجو في الجيش العراقي عبر تنفيذ العديد من الضربات الجوية, في الوقت ذاته الذي سيتم فيه معالجة مواقع لـ”داعش” على أطراف مدينة الفلوجة وجميع المراكز من الجانب الشرقي لمركز مدينة الرمادي واحكام الطوق الامني.

وتهدف هذه العمليات التي سنبدأ بها القوات العراقية الى فتح محاور جديدة الايام المقبلة من جزيرة الخالدية نزولا باتجاه الضفة الثانية من النهر.

في حين احبطت القوات العراقية هجوما انتحاريا بمركبة مفخخة يقودها انتحاري من “داعش”, حيث استهدفت القوات العربة المفخخة قبل بلوغها الهدف في منطقة البوعثية شمال شرق الرمادي ما ادى الى مقتل الانتحاري الذي يقودها, في الوقت الذي تواصل فيه وحدات الهندسة العسكرية في تفكيك العبوات الناسفة في القاطع الشمالي لمدينة الرمادي وداخل مركز المدينة.

واستهدف الطيران العراقي مواقع لمسلحي “داعش” في منطقة الجزيرة غربي قضاء سامراء في محافظة سامراء, ما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر “التنظيم” وتدمير مقر لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق