الأحدث

اخطر تهديد روسي لتركيا

ارسلت روسيا 4 طائرات من طراز سوخوي – 35 اس وهي من الجيل الرابع للطائرات ووضعت فيها الامور الاساسية من الجيل الخامس للطائرات، وتعتبر اخطر طائرة هي سوخوي – 35 اس وذلك من اجل مرافقة الطائرات الحربية الروسية في غاراتها واستفزاز تركيا في المرور قرب الحدود حيث قال نائب رئيس مجلس وزراء روسيا حذاري ان يفكر احد ان يقترب من هذا الطير الذي اسمه سوخوي – 35 اس لانه سيلقى التدمير الفوري، واذا كانت تركيا في السابق قد اسقطت طائرة روسية، فان اسقاط طائرة اخرى يعني الحرب وفي ذات الوقت فان الـ 4 طائرات سوخوي – 35 اس ستقوم بتدمير اهم البنى التحتية في تركيا، مع العلم ان روسيا مستعدة الى ارسال عشرات الطائرات من سوخوي – 35 اس الخطيرة والحديثة جداً لمواجهة الطيران التركي حيث ستقوم بتدمير الطائرات التركية في الجو وفي القواعد الجوية التركية على الارض، وهي طائرات اسرع من الصوت في شكل كبير وتستطيع رمي الصواريخ وهي في سرعة الصوت واكثر.
كما ان ارسال 4 طائرات سوخو ي- 35 اس رسالة خاصة الى تركيا لابلاغها ان المسألة جدية لا تحمل المزاح، واذا اخطأ الطيران التركي في أي حادث جوي فستكون الكارثة على تركيا لان الصواريخ البعيدة المدى من بحر البلطيق ستقوم السفن الروسية بقصف اسطنبول وانقرة بها. وستشهد تركيا دمارا رهيبا خاصة في مدينة اسطنبول وانقرة نتيجة الصواريخ البعيدة المدى، ولن يفيدها لا حلف الناتو ولا اي درع صاروخي.
وعلى تركيا ان تتذكر ان روسيا تملك 31 الف دبابة، فيما تملك تركيا 3 الاف دبابة، وان الجيش الروسي مستعد الى اجتياز بلغاريا والوصول الى تركيا اذا وقعت الحرب بين تركيا وروسيا.
واذا دخل حلف الناتو على الخط بأي شكل من الاشكال فان روسيا ستلجأ الى اسلحتها الاستراتيجية النووية، وتدمر ثكنات الجيش التركي كله، والبنى الكهربائية والمائية والسدود في تركيا.
وقال ان اردوغان يضع نفسه عملاقا ويدّعي انه يستطيع الوقوف في وجه روسيا، لكن هذه المرة لن نتحمل منه اي خطأ، بل ستكون الحرب شاملة وقد نقضي عليه وعلى دولته. وسنعيد ضمّ بلغاريا الى الاتحاد الروسي، وعندها فليتحرك حلف الناتو كما يريد، لان الرئيس فلاديمير بوتين مصمم على حرب لا سقف لها، اما اذا التزمت تركيا حدودها في الاعمال العسكرية، وتجنّبت الطائرات الروسية وتجنبت اي استفزاز، فان الامور ستبقى في واقعها الحالي ولن تتوتر انما يبقى امر واحد لن تنساه روسيا وهو اعتذار تركيا على اسقاط الطائرة الروسية، التي كانت فوق الاراضي السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق