الأحدث

ارهابي سعودي أقسم على رفع “علم داعش” بروما

أكدت مصادر أن الانتحاري الرابع في الهجوم الإرهابي على منفذ سويف الحدودي سعودي يدعى أبو عبد الملك الشمري، وكان يسكن حائل. واتضح أنه أطلق “تغريدة” في حسابه في تويتر أقسم فيها بأن يرفع علم جماعة “داعش” الارهابية في العاصمة الإيطالية (روما)!.

وفيما تعمل السلطات الأمنية السعودية على تحديد هوية الانتحاري الرابع في منفذ سويف الحدودي مع العراق شمال المملكة في منطقة عرعر في الخامس من الشهر الجاري، أكدت المصادر وفقا لصحيفة الحياة أنه يدعى أبو عبد الملك الشمري (سعودي الجنسية)، وهو من أقدم على تفجير نفسه في أحد الأودية عبر حزام ناسف كان يرتديه، ما جعله يتحول إلى قطع متناثرة كانت سبباً في تأخر التعرف عليه.

وكان “الشمري” حاول الهرب برفقة ابن عمه عبد الله الشمري بعد تضييق الخناق عليهما، وإقدام زميلهما الانتحاري ممدوح الشلاحي على تفجير نفسه أثناء محاولة رجال الأمن إقناعه بتسليم نفسه.

ولجأ الشمري برفقة ابن عمه إلى أحد الأودية، بيد أنه تمت متابعتهما ومحاصرتهما وتوجيه نداءات إليهما بالاستسلام، قبل أن يسمع رجال الأمن دوي انفجار، وبتمشيط الموقع عثر عليه وقد تحول إلى أشلاء.

وأقسم الانتحاري أبو عبد الملك الشمري على رفع راية جماعة “داعش” الارهابية السوداء في روما الإيطالية وعلى منزله في السعودية، بتغريدات أطلقها عبر حسابه الشخصي في تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق