الأحدث

اسرار الصحف اللبنانية الصادرة 27-10-2014

filemanager.php

السفير

* اشترط مسؤول غير مدني لحضور اجتماع دعا اليه مرجع روحي في الشمال، عدم توجيه دعوة الى أحد نواب عكار.

* يطلق مناصرون لتنظيم اسلامي وسطي «تغريدات» مؤيدة لـ«النصرة» و«داعش» و«القاعدة» من دون ان يعرف ما اذا كانت تعبيرات فردية أو تعكس مناخا قياديا.

* ارتبكت دولة أوروبية تستضيف مؤتمرا اقليميا نتيجة تنافس مرجع حكومي ووزير سيادي على إلقاء كلمة لبنان وحجز بعض المواعيد!
النهار

*تساءل خبير عسكري: لماذا لا يضرب طيران التحالف الدولي قوافل سيارات تنظيم “داعش” وهي في طريقها الى منطقة القتال كما كان يفعل مع جيش القذافي في ليبيا؟

*علق مسؤول سابق على خوف النائب وليد جنبلاط على “لبنان الكبير” بالقول إن لبنان قد يصبح أصغر من كبير وأكبر من صغير.
البناء

* خلال حديثه عن الأوضاع المحلية في حوار تلفزيوني أمس احتدّ وزير العمل سجعان قزي ودعا المواطنين إلى أن يثوروا على الطبقة السياسية التي لا تزال هي نفسها منذ زمن طويل، وهي التي أوصلت البلد إلى ما يعانيه اليوم من أزمات على كلّ المستويات&hellip وتعليقاً على ما قاله قزي سأل نائب سابق: كيف يوائم الوزير قزي بين دعوته إلى التخلص من الطبقة السياسية القديمة وبين ترشيح رئيس الكتائب أمين الجميّل لرئاسة الجمهورية؟
الجمهورية

* إرباك
عَزت مصادر سياسية هجوم وزير، في مقابلة تلفزيونية، على مرجع عسكري إلى الإرباك الذي يسود فريقه نتيجة الثقة الدولية المتنامية بهذا المرجع العسكري.

* ثقة
قال وزير وسطي إنّ الجيش أعاد في الأسابيع الأخيرة الاعتبار لدوره ومكانته والثقة به، فيما كان الهدف من معركة عرسال مباغتته للنيل من معنوياته وضرب صورته.

* تقاطع
رأت أوساط وزارية أنّ التقاطع في الحكومة والتمديد يعنيان أنّ التوافق السياسي حول العناوين الكبرى ما زال سيّد الموقف وعنوان المرحلة.
اللواء

* همس
تردّد أن شخصية أمنية عادت من رحلة الى الخارج بدعم حاسم لمواجهة الخلايا الإرهابية، وتعزيز الحظوظ الرئاسية!

* غمز
لم تُشغل الأوضاع السياسية والأمنية المتردية بعض الوزراء عن عقد الصفقات وإعطاء الالتزامات، بمبالغ يتجاوز بعضها المائة مليون دولار!

* لغز
تساءل نائب بيروتي كيف عادت ساعات التغذية الكهربائية الى البرنامج المعتمد، قطع ثلاث ساعات فقط، رغم أن إضراب المياومين مستمر، ومستودعات الشركة مقفلة!
المستقبل

* إن أحد المطلوبين الذين يطاردهم الجيش في الشمال يعمل منذ فترة على تمويل وتسليح مجموعة مسلحة في المنطقة.

* إن رئيسي حزبين مسيحيين التقيا صدفة في أحد مطاعم الشمال خلال عطلة الاسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق