الأحدث

الجيش الايراني متأهب

اكد قائد القوة البرية للجيش الايراني العميد احمد رضا بوردستان الجهوزية الكاملة للجيش الايراني اليوم، ورصده لتحركات داعش، مشددا على ان هذا التنظيم الارهابي غير قادر على القيام بأي عمل ضد ايران.

وذكرت وكالة انباء “فارس” ان العميد بوردستان أكد ان جيش الجمهورية الاسلامية في ايران هو اليوم في اتم الجهوزية والاستعداد ويرصد تحركات داعش ولاشك انه (داعش) غير قادر على القيام باي عمل ضد ايران.

واضاف، ان اعداءنا يدركون اليوم بان جمهورية ايران الاسلامية تمتلك قدرات فائقة من الناحية العسكرية وهو الامر الذي يؤدي الى ردع العدو.

وفي الاشارة الى الحدود المشتركة للبلاد مع الدول الجارة اضاف، ان وحدات الجيش على استعداد في كل انحاء البلاد خاصة في محافظات كردستان وكرمانشاه وخوزستان وايلام للتصدي لاي تحرك محتمل من جانب الاعداء.

ووصف العميد بوردستان المناورات التي اجريت في هذه المناطق خلال العام الايراني الجاري (ينتهي في 20 اذار/مارس 2015) بانها منقطعة النظير، مؤكدا جهوزية القوة البرية ومنها الالوية 128  و 228  و 328 في محافظة كردستان وطيران الجيش.

ولفت العميد بوردستان الى “الحرب الثقافية الشرسة” التي اطلقها العدو ضد ايران واضاف، ان هدف العدو من وراء هذه الحرب هو سلب الهوية الدينية والاسلامية من الشباب الا ان وعي ويصيرة الشعب الايراني اجهضت مخططات الاعداء على الدوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق