الأحدث

الشعب البحريني يتعرض للإبادة على يد قوات الاحتلال السعودية

قالت القوى الثورية المعارضة في البحرين بأن السكان الأصليين في البلاد يتعرضون للإبادة في ظل استمرار قوات درع الجزيرة واحتلالها للبحرين.

وفي بيان لها، قالت القوى الثورية (ائتلاف شباب 14 من فبراير، تيار العمل الإسلامي، حركة خلاص، حركة أحرار البحرين، حركة الحريات والديمقراطية حق، تيار الوفاء الإسلامي) بأن معاناة البحرانيين تزداد “في كل يوم يمر دون طرد المحتل السعودي وقوات درع الجزيرة المجرمين من البحرين”.

وحيت القوى المواطنين الذي أحيوا فعالية “جمعة كلنا مقاومة” بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لمقاومة الاحتلال السعودي للبحرين، وحضورهم الثوري في الساحات.

وقالت القوى، ان “هوية البحرين تتعرض لخطر كبير جداً، وذلك مع تفاقم التجنيس السياسي الطائفي الممنهج”، وأكدت بأن هذا يمثل ملفا خطيرا “يستدعي حملة وطنية محلية ودولية للتصدي له، لما يترتب عليه من آثار مدمرة تهدد مستقبل الأجيال القادمة”.

كما جددت القوى موقفها بشأن مقاومة قوات وطرد القوات السعودية “درع الجزيرة” والدرك الأردني، والتي تساهم في القمع والتعذيب والجرائم ضد أبناء البحرين”، مؤكّدة على أهمية التضامن مع المعتقلين والمعتقلات الذين يتعرضون للتعذيب والانتهاكات داخل السجون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق