الأحدث

«العهد» بطل مرحلة الذهاب

توّج العهد بطل مرحلة الذهاب لبطولة لبنان لكرة القدم بعد تغلّبه على فريق النبي شيت (2-0) وتَصدّره الترتيب العام بـ23 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النجمة الوصيف الذي تغلّب على الراسينغ أمس (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب صيدا البلدي أمام اكثر من 9000 متفرج في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وبالعودة الى مباراة أمس بين النجمة والراسينغ، فقد استطاع الفريقان أن يقدّما أداء متوسط المستوى، وكان الراسينغ الطرف الافضل في الشوط الاول إن من حيث حسن الانتشار في الملعب او من ناحية تهديد مرمى الحارس علي السبع اكثر من مرة، خصوصاً في الدقيقة الثامنة، وكاد نيكولاس كوفي ان ينجح في هز الشباك النبيذية باكراً لكنّ كرته المتجهة الى الشباك أصابت القائم الايمن.

وفي الشوط الثاني إرتدّ الراسينغ الى منطقته مُعتمداً على المرتدات في حين وَضع لاعبو النجمة كل ثقلهم لهزّ الشباك، ونجحوا في ذلك في الدقيقة 73 عندما تلاعَب حسن معتوق بالمدافع الابيض الروماني اندريه، ومرّر الكرة الى حسن المحمد المنفرد فحوّلها داخل الشباك. وفي الدقيقة الاخيرة سنحت للراسينغ فرصة التعادل، لكنّ كرة سيرج سعيد مَسحت العارضة بسنتمترات.

 

الجمهورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق