الأحدث

الهلال: انتصار سورية انتصار للعروبة

0076D035-w450

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال أن انتصار سورية انتصار للعروبة وإسهام كبير في التقدم نحو تحقيق المشروع القومي العربي على أنقاض المشروع الأمريكي ـ الصهيوني.
وأشار الهلال خلال استقباله وفد الأحزاب والشخصيات العربية الذي يزور سورية تضامناً مع الشعب العربي السوري إلى أن الرأي العام العربي بقواه وفعالياته الحيّة اكتشف مدى التضليل الذي مارسته وسائل الإعلام المعادية لتشويه نضال السوريين وكفاحهم، وأنه تحرر من هذا التضليل وأصبح يعلم حقيقة الأمور ويعرب عن تضامنه الكامل مع سورية التي تخوض معركة فاصلة باسم أبناء الأمة جميعهم، وعرض الهلال التطورات الإيجابية على الساحة الميدانية وساحة المصالحات الوطنية في سورية، مشيداً بالخطوات التي تتخذ على طريق تطوير النظام السياسي وتطبيق خيار الشعب الديمقراطي.
وشدّد الهلال على أن فوز الرئيس بشار الأسد في انتخابات تعددية وحرة يؤكد التفاف الشعب حوله والتمسك بقيادته باعتباره رمزاً قومياً صمد مع شعبه وبقي ثابتاً على المواقف الوطنية والقومية وخيار المقاومة.
وأعرب أعضاء الوفد عن تضامنهم مع سورية وتضحيات الشعب العربي السوري وجيشه المقدام ليس من أجل سورية فحسب وإنما من أجل العرب وقضاياهم.

تشرين السورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق