الأحدث

بالتفاصيل.. مقتل أكثر من 100 عسكري سعودي بصاروخ “توشكا”

 

ارتفعت حصيلة القتلى في صفوف العدوان السعودي جراء استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية معسكر “ماس” بمأرب بواسطة صاروخ من طراز “توشكا” إلى أكثر من 104 قتلى و150 جريحاً.

وأفاد مصدر عسكري يمني أن مائة وأربعة قتلى هم الحصيلة غير النهائية لقتلى الغزاة والمرتزقة في عملية اطلاق صاروخ باليستي من طراز توشكا على معسكر ماس في محافظة مأرب نفذتها القوة الصاروخية اليمنية للجيش واللجان الشعبية ليل امس، كما بلغ عدد الجرحى في صفوف قوات العدوان 150 آخرين.

وأفاد المصدر العسكري لقناة المسيرة اليمنية أن من بين القتلى 10 ضباط هم ثلاثة إماراتيين وسعوديان وخمسة من قيادات المرتزقة.
وأكد المصدر العسكري اليمني أن ثلاثين مدرعة دمرت في الضربة النوعية، بالإضافة إلى ست شاحنات محملة بالذخيرة وعدد من المدافع المتحركة.

ويمثل استهداف معسكر ماس في محافظة مأرب ضربة عسكرية محكمة في الزمان والمكان المناسبين، إذ كان المعسكر في الآونة الأخيرة نقطة تجمع لانطلاق عمليات عسكرية باتجاه منطقة فرضة نهم التابعة لمحافظة صنعاء والتي يسعى العدوان لاحداث اختراق فيها.

ويقع معسكر ماس في أطراف محافظة مأرب من الجهة الشمالية الشرقية المحاذية لمحافظة الجوف وعلى مقربة من أقرب مديريات محافظة صنعاء من جهة الغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق