الأحدث

بالفيديو؛ “كيد النساء” وسفك الدم السوري يطيح بمذيع مصري

نقل موقع “بوابة القاهرة” عن مصادر داخل قناة “العاصمة” ان دولة في الخليج (الفارسي) هي من تقف وراء طرد الإعلامي سيد علي من القناة، وذلك بسبب شنه خلال برنامجه “حضرة المواطن” هجوما كاسحا على الدول الخليجية واتهمها بتمول الارهاب في سوريا وقتل الشعب السوري.

وأوضحت المصادر أن حلقة سيد علي الليلة الماضية والتي هاجم فيها بشدة دول مجلس التعاون واتهمها بدعم الاٍرهاب بسوريا وأنها تقف وراء “المجازر التي يرتكبها المسلحون بحلب” وان حكامها يمارسون “كيد النساء” ضد ايران، كانت السبب وراء طرد سيد علي.

وأشارت المصادر إلى أن “النائب سعيد حساسين الذي يقدم نفسه على أنه مالك القناة تلقى اتصالا من شخصية عربية لها نفوذ بارز في دولة خليجية وبخه خلاله على حلقة سيد علي لأنها مثلت إساءة للدول الخليجية برمتها حيث تم اتهامها صراحة بدعم الاٍرهاب وان حكامها يمارسون كيد النساء”  .

وأوضحت ان “حساسين” تواصل مع مدير القناة الكاتب “ممتاز القط” الذي ابلغ سيد علي بضرورة الرحيل عن القناة وأن يخرج على جمهوره ويعلن الاعتذار عن الاستمرار في تقديم البرنامج – وهو ما تم اليوم- بدلا من اعلان الاستغناء عنه بطريقة علنية ولإتاحة الفرصة لـ”لملمة” الموضوع دون ضجة إعلامية.

وكان سيد علي قد شن هجوما عنيفا على دول مجلس التعاون وقال انها “تقوم بتمويل جماعات ارهابية لضرب سوريا وقتل الشعب السوري”، وأن “كافة الإعلام العربي الآن هو تمويل خليجي، واللي مش تمويل خليجي بيقفل”.

وأوضح بأن “الدول الخليجية وأميركا يمولون خمسة مجموعات ارهابية في سوريا أقلها “داعش” التي تقتل الشعب السوري، مشيرا الى ان حلب اشتعلت بعد انزال 150 مارينز اميركي في سوريا لأجل حلب”.

وأضاف: ان ماجرى في سوريا وليبيا والعراق كان معدا ليحصل في مصر أيضا…

وأشار “علي”، في برنامجه “حضرة المواطن” المذاع على قناة “العاصمة” الى ان “الخليج (الفارسي) الآن مش راضي على بشار الأسد، لأن هذه الدول في عداوة مع إيران، وإيران تدعم الأسد، وبالتالي يبقى الموضوع نكاية في إيران”، مشددًا: “ما يقوم به ادول مجلس التعاون تجاه سوريا بسبب دعم إيران لبشار الأسد “كيد نسا” على حد تعبيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق