الأحدثالمحلية

بالفيديو.. الحسيني فضح الدولة وأجهزتها والـ MTV .. أين ” سعد ريشا ” ؟

خاص : الضاد برس
قام المحامي شريف الحسيني وكيل السيد قاسم الحسيني برفع دعوة ضد محطة  MTV بسبب اقاويلها الكاذبة وقولها بان قاسم الحسيني شارك بعملية خطف السيد سعد ريشا مع مجموعة مطلوبين من بلدة بريتال،  علما بان السيد قاسم الحسيني قد هجر وطنه وراء لقمة العيش منذ اكثر من شهرين الى دولة البارغواي وهو الان لا موجود هناك .
وهنا نضع علامات استفهام كيف ان السيد قاسم الحسيني شارك في عملية الخطف وهو خارج البلد وبأي حق تداهم الدولة واجهزتها منزله ! وهل اصبح الاعلام اللبناني هو القاضي والحكم ؟ كيف ستتوقف اعمال الشغب في لبنان واذا بهذه الدولة الفاسدة تمشي وراء محطة تلفزيونية طائفية ؟
ان ما يتم تداوله من معطيات في الخفاء عن عملية الخطف يطرح تساؤلات كبيرة وخطيرة …
فرغم كل الضغوطات التي مورست من قبل اهل البلدة وبعض الجهات السياسية والقوى الامنية على المتهمين بعملية الخطف لجهة اعتقال بعض اقاربهم واحتلال بيوتهم الا انهم لم يرضخوا، بل انهم ينفون علاقتهم بالعملية بشكل قاطع، ومنهم من شوهد خلال تنفيذها في البلدة، وقد تواترت معلومات بأن السيارة المستخدمة في العملية قد دخلت الى احد المراكز التابعة لجهة حزبية، وقد رصدتها مروحيات الجيش الذي منع افراده من الدخول الى تلك المنطقة.
العملية ليست من تخطيط وتنفيذ حفنة من الهواة، ووراء الأكمة ما وراءها وحتما سيدفع الثمن لاحقا الى جانب اهل البلدة المتهمون الذين يبدو انهم الحلقة الاضعف في ما يحصل.
شاهد الفيديو  شاهد الفضيحة …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق