الأحدث

بالفيديو.. العريفي قلة أدب وقلة دين !

تسبب مقطع فيديو ظهر خلاله الداهية السعودي محمد العريفي ضيفًا على قناة “بداية” ضجةً كبيرةً بين المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلفظ العريفي بكلمات مازحة اعتبرها المغردون فاضحة وغير لائقة.

مقطع العريفي على قناة بداية أثار حالة كبيرة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي وملايين التعليقات، حتى ان الامر تطور للمطالبة بضرورة حذف قناة بداية من الريسيفر لمنع مشاهدتها أصلا.

وتحدث إمام وخطيب المسجد الحرام سعود الشريم عن هذا المقطع وقال رسالة عبر موقع تويتر وفيها “المنكر منكر في أي قناة، وعلى القنوات الإسلامية أن تظهر بشكل متميز عن باقي القنوات”، وأن ترفع من رصيدها من الألتزام، وقد أثارت كلمات الشريم على مقطع العريفي اعجاب الكثير على تويتر، وتداولوا الكلمة على هاشتاج “الشريم يجلد العريفي”.

كما هاجم الاعلامي علي العلياني عبارات “العريفي” ووصفها بأنها “فيها رمزية وإيحاءات جنسية”.

ماذا قال العريفي على قناة بداية

السبب الرئيسي لمهاجمة العريفي والمطالبات بحذف قناة بداية هو ماقاله العريفي في برنامج “زد رصيدك” الذي تعرضه القناة قال مازحا لأحد الحاضرين “ضنيتك بتلقط الشفة جالس اقردن فيك أسبوع المشكلة انك احلاهم ياسعود” وهذه الكلمات تسببت في غضب كبير جدا بين النشطاء على تويتر.

سبب مطالبات حذف قناة بداية

وفي نفس السياق شن نشطاء حملة جديدة شنها عدد من النشطاء على التواصل الإحتماعي يطلبوا فيها حذف قناة بداية من الريسيفر وعدم مشاهدتها، وقد قال النشطاء أن “قناة بداية ليس قناة مفيدة وتبث السموم في عقول الأجيال الجديدة، ولا تقدم أي شئ مفيد وتحتوي على الكثير من الألفاظ الغير مناسبة، لعل السبب الرئيسي هو مقطع العريفي”.

ويقول أحد النشطاء أن “هذه القناة تحاول بكل الطرق إثارة الشباب والفتيات، وأيضا تقدم محتوى كله غير مفيد، وتبث أفكار خاطئة في عقول الشباب، بينما هناك أخرين دافعوا عن قناة بداية بشكل كبير وقالوا كيف يكون هناك مطالبات بحذف قناة دينية بل الافضل حذف القنوات التي تقدم المخالف للشريعة الإسلامية وما أكثر هذه القنوات على الريسيفر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق