الأحدث

بالفيديو .. برشلونة يقلب الطاولة على ريال سوسييداد في مباراة مجنونة

جاء برشلونة من بعيد وحوّل تأخره بهدفين إلى فوز على مضيفه ريال سوسييداد (4-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار منافسات المرحلة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستهل المهاجم البرازيلي ويليان خوسي دي سيلفا التسجيل لفريق ريال سوسيداد مبكرا في الدقيقة الـ12 بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى من الحارس برشلونة الألماني تير شتيغن.

https://streamable.com/kvz0s

وأضاف المهاجم خوان ميغيل خمينيز لوبيز الهدف الثاني لأصحاب الأرض عند الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت كرته بقدم البرشلوني سرجيو روبيرتو فعرّجت مخادعة الحارس تير شتيغن.

https://streamable.com/0f3z1

لكن البرازيلي باولينيو قلص الفارق لبرشلونة في الدقيقة الـ39 من متابعة لكرة عرضية مررها له زميله المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز من الجهة اليسرى.

https://streamable.com/w4o77

وجاء لويس سواريز “العضاض” عند الدقيقة الـ50 ليسجل بنفسه هدف التعادل للفريق الكاتالوني بتسديدة ولا أروع “بلمسة سحرية” في الزاوية البعيدة اليمنى، بعد تمريرة من زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يكتف سورايز بإدراك التعادل بل وضع البلوغرانا في المقدمة بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بحلول الدقيقة 71 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى القريبة.

https://streamable.com/ta8vp

واختتم الساحر ليونيل ميسي مهرجان الأهداف بإحرازه الرابع للضيوف عند الدقيقة الـ85 من كرة ثابتة، ومن مسافة بعيدة.

https://streamable.com/bfkd6

ما عزز برشلونة بذلك تربعه على عرش صدارة الليغا برصيد 51 نقطة مبتعدا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.
ريال سوسييداد بقي في هذه الأثناء في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق