الأحدث

بعد الصورة الشهيرة .. محمد رمضان ممنوع من التمثيل وشركة إنتاج توقف التعاون معه

خاص الضاد_برس

الصورة التي التقطت للممثل المصري محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدم في دبي وبرفقتهما الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، لم تمر مرور الكرام بل بدأت تداعياتها على الفور بما اثارته من جدل واسع بين المغردين واتهامات لرمضان بالـ “خيانة والتطبيع”.

من تداعيات ما حصل قرار من نقابة المهن التمثيلية في مصر يقضي بإيقاف محمد رمضان عن التمثيل لحين إنتهاء التحقيق معه حول خلفيات الصورة التي نشرت، كما ان الشركة التي تتولى إنتاج مسلسل محمد رمضان الجديد أعلنت عن إلغاء العمل برمته.

ورد رمضان عبر حسابه في فايسبوك :

“احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.”

وختم رمضان كلامه بهاشتاغ  #ثقتي_في_الله_وحده

وكان محمد رمضان قد رد قبل يومين على الحملة التي تم شنها ضده على وسائل التواصل بتغريدة يوضح فيها انه لم يكن يعلم جنسية الفنان الإسرائيلي وكتب حينها :

“ما بسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي”.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق