الأحدثالمحلية

تيار المردة يرد على إهانة ستريدا جعجع لأهل زغرتا

أثار فيديو عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب ستريدا جعجع جدلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

فقد ظهرت في الفيديو الذي صوّر خلال زيارتها لأستراليا وهي تروي قصة قديمة، جرت مع والدها، ولكن في معرض حديثها، رأى الناشطون “إهانة” لأهالي زغرتا من بشري، وليست قصة عابرة، إذ أخبرت فيه أنّه عندما دخل رئيس “حزب القوات” سمير جعجع لأول مرة الى منزلها وتعرّف على والدها، اقترب منها والدها وقال لها “يا بنتي هالرجال ما في منو لأنه بشراني أصيل ونزل دعوسلي هالزغرتاوية تحت”. وتابعت قائلة: “بتمنى ما ينفهم كلامي غلط”.

وردًا على انتشار الفيديو، جددت جعجع تأكيدها ضرورة إجراء المصالحات من مصالحة الجبل مع البطريرك صفير إلى المصالحة الأخيرة مع التيار الوطني “فكيف بالحري مع تيار المردة، منذ ان كان الدكتور سمير جعجع معتقلاً”.

وأسفت لأن “البعض اجتزأ كلامها وأخذه إلى مكان آخر”، لافتة إلى أنها كانت تسرد حادثة جرت مع والدها منذ ثلاثين عاماً وكلنا يعلم كيف كانت العقلية القديمة.

وتوجّهت إلى أبناء زغرتا قائلة: “هيا… قريباً سنطوي الصفحة القديمة لأننا نحرص على هذه المصالحة”.

ولاحقًا، صدر عن المكتب الاعلامي لتيار المردة البيان التالي: “اننا اذ نستهجن ما صدر على لسان النائب ستريدا طوق جعجع من كلام مهين ومن حقد دفين لا يطالنا نحن فحسب بل ينال من كرامة كل ابناء زغرتا الزاوية فإننا نطالب القوات اللبنانية بإعتذار واضح وصريح”.

https://youtu.be/vF-LDuCLeo4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق