الأحدث

“داعش” اقتلوا أهلكم قبل النفير الينا !!

دعت جماعة “داعش” الارهابية، المتعاطفين معها في السعودية إلى “البراءة من أهلهم وذويهم وقتلهم قبل ان يهاجروا”، وذلك في إصدار مرئي لداعش ظهر أخيراً.

وبحسب صحيفة الحياة التي نقلت عنها صحيفة المرصد، جاء في الإصدار الذي أنتجه ما يسمى «المكتب الإعلامي لولاية بركة»، محاضرة يرجح أن ملقيها سعودي الجنسية، وتضمنت تحريضاً صريحاً على قتل الأقارب والأهل بدعوى «المعروف والنصرة، وتطبيقاً لشريعة الولاء والبراء»، فيما أكد مشرعون أن هذا الخطاب «إجرامي لا علاقة له بالدين».

وتداول مغردون «دواعش» الإصدار الأخير على نطاق واسع، موجهين ما جاء فيه إلى من أسموهم «المناصرين في الداخل والمعذورين من النفير واللحاق بصفوف التنظيم». وتضمن الإصدار محاضرة مصورة في إحدى المناطق التي تحتلها «داعش»، دعوة «للمناصرين للبراء من أهلهم أولاً»، معتبرين ذلك من (المعروف الذي جاء في القول المأثور «الأقربون أولى بالمعروف»، وقتلهم ثانياً، وتخصيص القتل للأهالي الموظفين في السلك العسكري).

فقد أكد المتحدث الداعشي في خطابه، أن «بهذا العمل يقوم الدين». وقال: «إلى الإخوة في جزيرة العرب ممن حبسهم العذر، تبرأوا من أقرب الناس إليكم، فذلك هو المعروف والأقربون أولى به، تبرأ من والدك وأخيك وعمك، فأعظم المعروف الولاء والبراء، وإن كان أحدهم يعمل في السلك العسكري فتبرأ منه أولاً واقتله ثانياً، وحرض من تعرف على البراء والقتل». وتابع: «إن رأيت أحداً يود النفير قل له لا تنفر، اقتل جنديين أولاً ثم انضم إلى صفوف التنظيم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق