الأحدث

داعش واخر الفتاوى الغريبة …

اصدر تنظيم “داعش” الارهابي قائمة جديدة من فتاواه الغريبة استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم، منها منع النساء من الخروج اثناء الصيام، فيما كان قد افتى سابقا بضرورة ختان النساء للتطهر.

فقد نقلت بعض مواقع “التواصل الاجتماعي” التابعة للتنظيم المتطرف تلك الفتوى الجديدة، والتي تحظر على النساء الخروج قبل الإفطار، مضيفة ان من ترغب في الخروج بعد صلاة المغرب، ينبغي أن يكون معها مرافق من أقاربها الذكور.

وهناك فتاوى غريبة أخرى أصدرتها “داعش” المتطرفة، والقاضية بختان جميع نساء ما يسمة بـ”الدولة” حتى يتطهرن، ومنها غلق محال الحلاقة الرجالية ومنع تقصير الشعر وإزالة كل اللافتات والإعلانات التي توضع لمحال التزيين النسائية، كما أفتى بمنع الشبان من تسريح الشعر بحسب القصات الحديثة ووضع مادة على الشعر، وكذلك فتوى تحرم استخدام الهاتف المحمول من قبل النساء.
وكانت هذه الجماعة الارهابية قد أصدرت فتاوى أُخرى غريبة أيضا في رمضان الماضي، لأحد شيوخها في مدينة الباب السورية، حيث أفتى ببطلان صيام من يكره التنظيم، حيث قال من لا يصلي لا يقبل صيامه، ومن لا يحب التنظيم في العراق والشام لا يقبل صيامه، فمن لديه هذه الخصال فلا يكلفن نفسه عناء الصيام، فليس له من الصيام إلا الجوع والعطش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق