الأحدث

ريفي : إستعراض الحزب القومي في شارع الحمراء 7 آيار جديد

أكد وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي أن العرض العسكري الذي نفذه الحزب السوري القومي الاجتماعي في منطقة الحمرا في بيروت مستفز.

وتابع : إما ان تكون هناك دولة فعلاً تتحرك أمام كل ما يمس سيادتها وحصرية السلاح واللباس الموحد، والا فانها ليست بدولة، والمستغرب ان ما حصل كان في قلب العاصمة وفي الشارع الرئيسي فيها، ولم نسمع حتى الآن اي تعليق من قبل وزارة الداخلية او من وزارة الدفاع واي مسؤول رسمي حكومي.

وأضاف خلال لقائه النائب أحمد كرامي في طرابلس: “أناشد الوزراء في الحكومة، رفاقنا الذين كانوا ينتمون لقوى الرابع عشر من آذار، ان يعبروا داخل مجلس الوزراء او خارجه عن رفضهم لهذا المشهد غير المقبول ابداً باي شكل من الاشكال او اي معيار من المعايير، ولم نسمع صوت وزير الداخلية ابدا حول هذا الاستعراض في الوقت، الذي كان يرتفع صوته من اجل ازالة اصغر بسطة او مخالفة، فيصدر البيانات ويظهر العنتريات, الا ان كانوا سلموا البلد فعليا لحزب الله واعوانه”.

وتابع: “فقد سبق ورأينا القمصان السود وبماذا تذكروننا اليوم ب 7 ايار جديد ؟  لا اسمحوا لنا، هذا البلد للجميع فما يحق لي يحق لك وما يمنع علي يمنع عليكم وفي الايام القادمة سنثبت ان لا سيادة ولا سيطرة الا للدولة اللبنانية”.

وختم: “باسم كل اللبنانيين الأحرار والشرفاء، إن هذا المشهد مرفوض وغير مقبول وننتظر ان نسمع صوت المسؤولين وان نرى دورهم واجراءاتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق