الأحدث

صبحي: القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع

2014-635387196867018279-701

حرصا من القيادة العامة للقوات المسلحة على مستويات الكفاءة القتالية ورفع الروح المعنوية لرجالها قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بجولة تفقدية بقيادة المنطقة المركزية العسكرية.

وعقد القائد العام لقاء مع قادة وضباط وصف وصناع وجنود المنطقة المركزية العسكرية أكد خلاله على ضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات وصيانتها والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم للوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف وطالبهم بأن يكونوا قدوة فى الانضباط والتضحية والتفانى والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية الأصيلة.

وأشار إلى الجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للضياط والصف والصناع العسكريين وأسرهم من رعاية صحية واجتماعية وترفيهية باعتبارهم الركيزة الأساسية التى تعتمد عليها القوات المسلحة فى بناء قوات عصرية مدربة ومحترفة قادرة على حماية الوطن مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع. وفى نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم عدد من المتميزين من مقاتلى المنطقة المركزية العسكرية تقديرا لتفانيهم فى أداء مهامهم.

الاهرام المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق