الأحدث

عن محاصرة الضباط السعوديين والإماراتيين !

اعلنت وزارة الدفاع اليمنية سيطرة الجيش واللجان الثورية على الجبل الأسود في محافظة الجوف شرق البلاد ومحاصرة مئات العسكريين بينهم ضباطٌ سعوديون وإماراتيون .

وافاد مصدر ميداني أن قوات من الجيش واللجان الشعبية تفرض منذ فجر امس الجمعة طوقا محكما على مجاميع من جنود ومرتزقة التحالف السعودي والقوات الغازية في منطقة تقع بين الجبل الأسود ومقر معسكر اللواء 115 في حزم الجوف عاصمة المحافظة.
الى ذلك وزع الإعلام الحربي في الجيش اليمني مشاهد لعملية اقتحام الجيش واللجان الثورية مدينة الخوبة الشمالية ومجمع الدفاع السعودي العسكري في جيزان منذ بضعة أيام.
كما تمكن الجيش واللجان الثورية من تفكيك عشرات الألغام التي زرعها الجيش السعودي على مقربة من مواقع المهدف في منطقة جيزان.
وفي مأرب قال مصدر عسكري يمني إن عدداً من قوات الرئيس الهارب عبد ربه منصور هادي قتلوا فيما دمرت مدرعة تابعة لهم بعملية نوعية للجيش واللجان الثورية استهدفتهم بمنطقة الحجر في مديرية مجزر شمال محافظة مأرب.
وعند الحدود اليمنية السعودية قالت وزارة الدفاع اليمنية إن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفتا معسكر رجلاء ومواقع خباش وصلة والشرفة في نجران بعدد من الصواريخ والقذائف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق