الأحدث

مذيعة مصرية تقاضي برنامج “المجهول” على LBCI : الفكرة مسروقة من برنامجي

لم تمرّ أيام على عرض الحلقتين الأوّلين من برنامج “المجهول” (كل سبت 21:30) الذي يقدمه رودولف هلال على قناة lbci، حتى أعلنت بسمة وهبي عن مقاضاة المحطة والمحاور.

إذ لفتت المقدمة المصرية في تصريحات إعلامية أنّها فوجئت بعدما رأت برومو البرنامج اللبناني الذي يقدّم الفكرة نفسها لبرنامجها “شيخ الحارة” الذي قدمته سابقاً على قناة “القاهرة والناس”. والعمل عبارة عن حوار فني يتضمن فقرة يظهر فيه أحد الأشخاص مرتدياً قناعاً يخفي وجهه، ويسأل الضيف أسئلة محرجة عن حياته الشخصية والعائلية.

وأشارت وهبي الى انها ستقوم بمقاضاة المسؤولين عن «المجهول»، لافتة إلى أن القضاء سينصفها، متأملة وقف العمل المقتبس، بحسب تعبيرها. وقالت المقدمة المصرية إن «الأمر زاد عن حدّه، ولن أسمح مرة أخرى بسرقة أفكاري، ومن الآن فصاعداً، سوف أقاضي كل من يحاول سرقة أفكاري سواء «شيخ الحارة» أو العرافة»».

وكانت قناة Lbci قد بدأت أخيراً عرض برنامج “المجهول” الذي إستضاف في أولى حلقاته المغنية نوال الزغبي. يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتهم فيها رودولف هلال بإقتباس برنامجه عن عمل آخر. في العام 2016 توقف بث برنامجه the show بعد عرض حلقتين منه فقط، بعد إتهامات بسرقة فكرته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق