الأحدث

مراد: طاولة الحوار لا تمثل القوى السياسية بالشكل الصحيح

1609952_10152117991463034_4613723278337492805_n

راى رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد في حديث لاذاعة الرسالة ضمن برنامج اللقاء السياسي، ان هناك خلل في الحياة السياسية اللبنانية وفي المبدأ طاولة الحوار لا تمثل القوى السياسية بالشكل الصحيح.
واشار مراد الى ان قوى 8 آذار لديها فعليا مرشحين هما العماد عون وسليمان فرنجية، وهناك مرشحين مستقلين قد يكونان مقبولين من الطرفين هما جان عبيد وجان قهوجي، وعند سؤاله عن وعد تيار المستقبل العماد عون باعطائه اصواته في الانتخابات قال مراد: “اعتقد ان تيار المستقبل غير جاد في وعده للعماد عون بإعطائه أصواته في الانتخابات، وعلينا انتظار التطورات من حولنا ومنها الانتخابات الرئاسية في سوريا وكذلك الانتخابات المصرية، فمصر تتطلع لدورها المفقود في المنطقة”.
وعن زيارة البطرك، قال الوزير مراد: لقد تفاءلنا به في بداية عهده وما زلنا متفائلين ولكن أيا كانت التبريرات للزيارة فهي ذات بعد سياسي وهي سابقة وهو إن كان يريد أن يقول بأن هذه الأرض عربية فيستطيع أن يقول هذا الكلام من هنا ، أعتقد أنه يخطىء بتصرفه هذا وقد فتح المجال امام الجميع للتطبيع. واستطرد قائلا: لا أعلم موقف حزب الله من هذه الزيارة ولكن انا كناصري أرفض الأمر ونحن كنا قد اعتبرنا مرسي سقط بسبب كلمة قالها ولذلك نتمنى منه إعادة النظر بالزيارة. نحن نعلم ان القضية الفلسطينية تهم الجميع ولكن لماذا التنازل والتطبيع؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق