الأحدث

مقتل 8 انتحاريين حاولوا التسلل غربي الانبار

أفاد مصدر في محافظة الانبار، الجمعة، بأن القوات الامنية قتلت ثمانية انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة حاولوا التسلل الى قاعدة عين الاسد في ناحية حديثة غربي المحافظة، فيما اشار إلى أن القاعدة تعرضت لقصف عنيف بقذائف الهاون والصواريخ من قبل ارهابيي”داعش”.

وقال امني ” للضاد برس “، إن “القوات الامنية المتحصنة في قاعدة عين الاسد الجوية بناحية البغدادي، (90 كم غرب الرمادي) تمكنت، ظهر اليوم، من قتل ثمانية انتحاريين من تنظيم داعش يرتدون احزمة ناسفة حاولوا اقتحام حواجز القاعدة”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عناصر التنظيم اطلقوا عدة قذائف وعشرات صواريخ كاتيوشا وغراد صوب قاعدة عين الاسد”، مبينا ان “الخسائر لم تعرف لغاية الان”.

واكد محافظ الانبار ، في وقت سابق من اليوم الجمعة، ان القوات الامنية وابناء العشائر يسيطرون على جميع مناطق ناحية البغدادي غربي المحافظة باستثناء محيط الناحية الذي سيطر عليه تنظيم “داعش” منذ يوم امس، فيما اشار الى ان تعزيزات عسكرية وصلت الى قاعدة عين الاسد لاسناد القوات الامنية في الناحية.

وشن تنظيم “داعش” هجوما واسعا على ناحية البغدادي غرب الانبار، أمس الخميس، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات الامنية وعناصر التنظيم، بحسب مصدر امني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق