الأحدثالمحلية

ندوة “أعمال العائلات” ضمن محاضرات كرسي رامي مخزومي للحوكمة في AUB

الضاد برس_خاص 

المحاضرات والندوات التي تنظمها ” كرسي رامي مخزومي في حوكمة الشركات ” في الجامعة الأميركية مستمرة بزخم كبير بمشاركة متخصصين وخبراء من لبنان والخارج.

فقد نظمت كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت OSB ندوة ” أعمال العائلات ” بمشاركة قادة وطلاب حول أفضل الطرق لإدارة الأعمال العائلية من خلال مشاركة الخبرات وتقديم أفضل الخطط لتطوير الأعمال العائلية وتنميتها وسط التحديات الإقتصادية التي تمر بها المنطقة .

حضر الندوة حشد من الطلاب والمهتمين وكان على رأس الحضور المهندس فؤاد مخزومي وعقيلته السيدة مي مخزومي التي تتابع شخصياً كل المحاضرات والندوات التي تنظم تحت راية كرسي رامي مخزومي في الجامعة الأميركية.

تحدث في الندوة الدكتور ستيف هارفي عميد كلية سليمان العلي لإدارة الأعمال ، ودكتور مايكل كارني الذي أدار محاضرة بعنوان “التخطيط الناجح في حوكمة أعمال العائلات ” بمشاركة فايز رسامني رئيس مجلس إدارة شركة رسامني للسيارات والسيد ريغ اثول عن تجربة العائلات في عالم المال والأعمال.

أما المحاضرة الثانية فكانت تحت عنوان ” الإبتكار والنمو في أعمال العائلات ” تحدث فيها السيد كريم بعلبكي رئيس شركة BCI هولدينغ وأنطوني بو خاطر من شركات بو خاطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق