الأحدث

هذا ” المهبول ” الذي قلد السيد نصرالله !

لم تكد تمضي ساعات، على بث حلقة “واي فاي” على فضائية “إم بي سي” السعودية، التي قلد فيها الممثل السعودي خالد الفراج شخصية الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في مقطع لا يرتقي الى مستوى الفن الكوميدي بل كان فيه إساءة واضحة للسيد حتى اشتعلت الساحة اللبنانية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

خالد الفراج هو صاحب قناة “صاحي” التي بدأت في عام 2012م على “يوتيوب”، ويطلق عبرها عدد من البرامج المتنوعة يقدمها شباب سعودي، والقناة حاصلة على المرتبة الأولى كأكثر القنوات مشاهدة على مستوى الخليج.

 

وكان الفراج يقدم برنامج “نص الجبهة” الذي يقلد فيه كثير من الشخصيات.

 

وخالد هو شقيق الإعلامي وليد الفراج الذي يقدم برنامج “أكشن يا دوري” على قناة “إم بي سي“.

 

احتجاجات مناصري السيد حسن نصرالله ذكرت بما حصل عندما قام برنامج “بس مات وطن” الساخر للمخرج شربل خليل بتقليد نصرالله في إحدى الحلقات، حيث خرجت تظاهرات واحتجاحات وكادت أن تتحول إلى معارك.

 

يذكر أن الجيش اللبناني نفذ إنتشاراً واسعا في بيروت والمناطق ومنع المتظاهرين من التجمع ونفذت وحدات من الجيش مساء اليوم الأحد إجراءات أمنية مشددة، منها إقامة حواجز تفتيش، في محيط جامع عبد الناصر- منطقة كورنيش المزرعة.

 

وأكدت مصادر أمنية وسياسية متقاطعة أن اتصالات جرت بين الجيش اللبناني وكل من حزب الله وحركة أمل، أكد خلالها الطرفان الأخيران أنهما يرفعان الغطاء عن أي مخلّ بالأمن، فضلاً عن دعمهما لأي عملية توقيف تقوم بها الأجهزة الأمنية.

 

وأشارت المعلومات المتداولة في هذه الاتصالات إلى أن حزب الله وحركة أمل سيعملان من جانبهما على تهدئة الغاضبين، والقيام بكل ما يلزم لضبط الشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق