الأحدث

يا ابن الشرموطة … وصلت فيك لهوووووون

 

 

زعم الداعية السعودي النصاب والضابط السابق في الحرس الوطني والذي اشتهر بصورته في الملابس العسكرية وهو يقصف المدن اليمنية بمدفع المدعو محمد العريفي أنه رأى أحد الأنبياء في منامه، وذلك خلال استضافته ببرنامج تحقيق على فضائية المجد الوهابية.

وفي سؤال للعريفي حول رؤية الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم في المنام ، قال الداعية الوهابي إنه يتمنى ولكن لم يتشرف بذلك، ولكنه رأى في منامه نبينا إبراهيم عليه السلام قبل 22 عاماً، على حد تعبيره.

واضاف العريفي: “رأيت كأنني في صحراء وإذا إبراهيم عليه السلام مقبل يمشي ومعه صبي صغير، فالتقيت به ومد يده لي ومعه 3 مساويك وناولني إياها فأخذتها ، وانتهت الرؤية على ذلك”.

وعن تفسيرها قال العريفي أنه قد قيل له “يمكن أن تكون 3 سُنن، وقيل أنها 3 ابتلاءات، ولكنه ليس متأكداً من تفسيرها”، على حد تعبيره.

للتذكير فقط .. ابن الشرموطة هذا هو الذي القى خطبة في القاهرة دعا فيها الشباب المصري الى الجهاد في سوريا .. وطار في اليوم الثاني الى لندن وظهر ببنطلون مخزوق مع البنات في شارع اكسفورد ستريت قبل ان يتلقى علقة ساخنة من شاب عراقي ونشرت الفديو في حينه محطة الام بي سي السعودية تحت عنوان العريفي يجاهد في بيكادلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق