الأحدث

9 شهداء في سلسلة غارات صهيونية على قطاع غزة

4b25281ee9d9aaacdc91aff06e999858

استشهد تسعة فلسطينيين بينهم سبعة مقاومين من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وأصيب 10 آخرين في سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال على أماكن متفرقة من قطاع غزة في ساعة متأخرة من مساء الأحد وفجر اليوم الاثنين.

فقد أكدت كتائب القسام استشهاد 6 من مقاوميها جراء قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لنفق تستخدمه المقاومة الفلسطينية شرق مدينة رفح، والشهداء هم: “ابراهيم البلعاوي وعبد الرحمن الزاملي, جمعة أبو شلوف, شرف غنام, والشقيقين خالد ومصطفى أبو مور”. كما استشهد إبراهيم عابدين من كتائب القسام في قصف لطائرات الاحتلال استهدف موقع بيسان شمال مدينة رفح .

كذلك شنت الطائرات الحربية سلسلة غارات على أماكن متفرقة من قطاع غزة، حيث اصيب عدد من المواطنين بينما خلف القصف دمارا واسعا في منازل وممتلكات المواطنين .

وأطلقت طائرة إسرائيلية في ساعة متأخرة من مساء الأحد صاروخين تجاه مجموعة من المقاومين عند مدخل مخيم البريج وسط قطاع غزة فاستشهد اثنين من عناصرها على الفور.

وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية انه استشهد جراء الغارة على مدخل مخيم البريج الشابين: مازن فرج الجربا (30 عامًا)، ومروان حسن سليم (23 عامًا)، وكلاهما من سكان المخيم يتبعان لكتائب عبد القادر الحسيني، فيما أصيب ثالث بجراح متوسطة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق