المحلية

الاسرائيلي يشارك في “عاصفة الحزم” – محد صفا

كشفت صحيفة اسرائيلية عن مشاركة طيران الاحتلال الاسرائيلي في العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن.

واوضحت  صحيفة “يلي” الإسرائيلية إن الطيران الاسرائيلي يشارك قوات “عاصفة الحزم” بقيادة السعودية في ضرب اليمن بسرب طائرات مقاتلة كومنز ماركوس الصاعقة.

ونقلت الصحيفة عن رئيس قوات الاحتلال الجوية الفريق أمير إيشيل أن “سربا إسرائيليا يشارك الآن في ضرب معاقل الحوثيين في اليمن لمساعدة الدول العربية للسيطرة على اليمن”.

وأضاف إيشيل: “أننا نثبت الآن للعالم أن (إسرائيل) ليست مجرد جسد مريض بين الدول العربية بل الأخيرة تستعين بنا اليوم للتخلص من أحد أصدقائها”.

وأشارت الصحيفة أن قائد السرب السعودي الأول قد عارض بقوة تدخل القوات الإسرائيلية في المعركة لكنه تراجع عن موقفه بعد رؤيته “بسالة” الطائرات “الإسرائيلية”، على حسب قول الصحيفة.

ونقلت عن قائد السرب السعودي الذى أطلقت عليه “محمد أحمد” “إنه من الصعب أن أقول إني من فوق 30.000 قدم عن سطح الأرض ومن طائرتي F-16 رأيت بسالة طيار يقاتل الحوثيين بطائرته، ولاحظت أن الطائرة منقوشة بنجمة داود”، على حد تعبيرها.

واختتمت الصحيفة قولها بأن “على البيت الأبيض اليوم أن يعلم أن اليهود من يشاركون المسلمين في قتل أصدقائهم المتمردين عليهم وليس البيت الأبيض من يساعدهم”، على حد تعبيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق