المحلية

بالفيديو.. بتول عبدالله تحاور مريم البسام

هي أمٌّ لزهرةٍ وياسمينة.. تمارس مهنتها بحب وشغف.. قلمها هو سلاحها الوحيد.. وحبره هو رفيقها الدائم .. تخط به حروفاً ذات ابجدية خاصة ، مكّنتها من المزج بين السياسة والنقد الساخر عبر اللعب على الكلام بأسلوب شيّق انفردت به .. وباتت مقدمة نشرة اخبار الجديد ماركة مسجلة باسمها.. فكلّما تكتبُ، تبدع .. كيف لا، وهي ابنة منبعٍ من منابعِ العلماء والأجلاء.. انها ابنة عيناتا الجنوبية، الاعلامية القديرة مريم البسام.

انها السيدة الصريحة والعفوية.. سيدة القلم. لو لم تخُض غمار الصحافة لشاهدناها على خشبة المسرح، مع الأخوين الرحباني مثلاً !

حدّثتنا عن “المحطة” التي تطمح  بإدارتها يوماً، كما أنّها لم تُخفِ أنّ إحدى التغريدات على “تويتر” أوصلتها للمحاكم والقضاء.! تلوم الـ MTV على كلمة “اخرسي” ، وترى بأنّ “سمر أبو خليل” هي أفضل مقدمة برامج سياسية في الواقت الراهن.

إلى ذلك، أعلنت، وبكل وضوح، اسم الشخص الذي ترغب بأن يصبح رئيساً للجمهورية اللبنانية ، معتبرة أنه “وفي”. إضافة إلى الحديث عن الأزمة السورية وبقاء الرئيس الأسد في سدة الحكم.

لم تتردد مطلقاً في إبداء رأيها بالعديد من السياسيين اللبنانيين، بدءاً بسمير جعجع مروراً بسعد الحريري وليس انتهاءاً بالسيد حسن نصرالله.

كل ذلك وأكثر في هذا اللقاء الخاص والحوار الممتع الذي أجرته الزميلة  بتول عبدالله مع مديرة الأخبار والبرامج السياسية في قناة الجديد، الإعلامية مريم البسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق