المحلية

تضارب بالايدي… على تقاطع “الحدث غاليري سمعان” بين الدرك والجيش !

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يظهر اشتباك بالايدي بين عنصر من الجيش وشرطي سير عند تقاطع الحدث غاليري سمعان. ويظهر الفيديو سيارة عسكرية تابعة للجيش، توقفت فجأة في منتصف الطريق، ونزل منها عسكري قام بالاشتباك مع شرطي سير.

وفي هذا الاطار، صـدر عـن المديرية العـامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة البـلاغ التالـي: “حوالي الساعة 12.30 من ظهر اليوم 12/2/2016 وأثناء قيام العريف إ. ع. من عناصر مفرزة سير بعبدا بتأمين السير على تقاطع كاليري سمعان، إجتازت دورية من لواء الحرس الجمهوري في الجيش اللبناني الإشارة الضوئية الحمراء، وكان التقاطع يشهد زحمة سير، فترجّل أحد عناصرها لتأمين مرورها، عندها حصل مشادّة كلامية بين الدورية والعريف تطوّر إلى الإعتداء عليه بالضرب من قبل بعض العسكريين، فأصيب برضوض جرى معالجته في إحدى المستشفيات وأخرج في التاريخ ذاته.

وقد اتصل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص بقائد لواء الحرس الجمهوري العميد وديع الغفري، في حين كانت قيادة الجيش قد فتحت تحقيقاً عدلياً بالحادث وأوقفت على أثره عسكريان من عناصر الدورية، كما سيتم لاحقاً إجراء تحقيق مشترك بين الجيش وقوى الأمن الداخلي”.

https://youtu.be/a27ytd3Jw7U?t=6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق