المحلية

حرق اليمن واهله ، بداية لتحرير فلسطين !! – جواد موسى

شهدت بيروت المقاومة لقاء تضامني مع الشعب اليمني بمشاركة العديد من الشخصيات السياسية والدينية اللبنانية والعربية، والتي نددت بالعدوان على اليمن من قبل المملكة الوهابية، محذرة من أن ما يحصل يخدم المخططَ الصهيوامريكي الذي يستهدف شعوب المنطقة.

لقاء هذه الشخصيات في بيروت افضى الى كلام عن العدوانية التي تقوم بها الطائرات الوهابية على الشعب اليمني، ومواقف قد لا تعجب البعض ، لكنها قيلت في حقيقة لا يمكن التغاضي عنها، او تركها تمر دون التنديد بها .

وذكر انه اعتداء المترفين على اهل الدين، الله تعالى ذمكم ايتها الاسرة الحاكمة السعودية ، يا من لا تقرأون القرآن، واذا ما قرأتموه انما لم تفهموه ولم تعملوا به، فالقوات التي تقصف في صنعاء نحس بأناتها (الابرياء في صنعاء) لاننا نتشارك معهم المظلومية ، فالظالم واحد وهم أمراء آل سعود لا غيرهم، البعض هنا ذهب الى الحديث عن حسن ظنه في اجتماع بعض العرب، وتشكيل قوة عربية مؤخرا، لاعتقاده بأن كل ذلك لتحرير فلسطين، لكن ظنه خاب عندما رأى لها وجهة اخرى .

و عندما اجتمع هؤلاء الظالمون احسنت النية نوعا ما وقلت لربما هؤلاء يهيؤون لاسترجاع الاقصى وفلسطين ، لربما، لكن والله العظيم هؤلاء لا يحسن الظن بهم الانسان.

واتفق جميع المشاركين في اللقاء على ان ما يحصل في اليمن يأتي ليخدم المخطط الصهيوامريكي الذي يستهدف شعوب وبلدان المنطقة، وهذه المرة جاء بأدوات عربية .

ولم يكن هذا اللقاء الاول ولن يكون الاخير في بيروت المقاومة من اجل دعم الشعب اليمني في مواجهة هذه العدوانية الوهابية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق