المحلية

رسالة من عقيلة الشيخ محمد يعقوب في عيد الام

وجهت عقيلة الشيخ المغيب محمد يعقوب ووالدة النائب السابق حسن يعقوب المعتقل تعسفياً، رسالة لمناسبة عيد الام، توجهت فيها الى ابنها الشيخ حسن ، والى المعنيين من “أجل رفع المظلومية عن ابنها.

وجاء في رسالة :” في عيد الام، زمن رديء وانقلاب في المعايير، لا دولة بل نظام يتلاعب به المستفيدون وقضاء تتحكم فيه الكيدية السياسية واقتصاد يتقاسمه السماسرة.

يا بني لجميع الساسة ومراجع الطائفة أرسلت رسائل لإلقاء الحجة من أجل نصرة الحق ورفع المظلومية، فوجدت قلة الوفاء لوالدك الذي ضحى من أجلهم، ووجدت ان كلامهم عكس أفعالهم والضمير قد أختفى ووصلني الجواب سريعا بان امنع من الكلام والبكاء في مسجد اعتصمت فيه وانت تنقل إلى مبنى المحكومين في رومية الذي يفتقد معايير الطهارة لكي تمنع من الصلاة والدعاء.

يا بني، في القضاء الكيدية السياسية قابضة على زمام الأمور، فكيف تكون مع شقيق في نفس المكان والزمان وتدخلا المعابر الرسمية وتسجل بياناتكما معا، فيخلى سبيل أخاك وانت تبقى معتقلا، لأن القذافي ما زال موقوفا في أحسن الظروف لأن هذه الدولة هي دولته وانت الغريب.

بني حسن، تحية لك، في ذكرى إحياء قسم أبوك والإمام في بعلبك. ولدت حرا وكبرت حرا، ففي سجنك تعيش الحرية، فإنني لم أر في ظلمك الا جميلا وللآخرين عذابا مستطيرا، فصبر جميل والله المستعان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق