المحلية

” سناء ” تحرك الوزير والمخاتير !

بيان من مخاتير شرقي بعلبك دعما للوزير الحاج حسن يقابل بالإستهزاء من أبناء المنطقة

إنتشر بيان موقع بإسم مخاتير ووجهاء وفاعليات شرقي بعلبك يدافع عن الوزير حسين الحاج حسن وينتقد معارضيه.
وجاء في البيان :” دئبت بعض الأقلام وبعض الأشخاص الموتورين بالتطاول على رمز من رموز منطقتنا الوزير المجاهد النائب الحاج حسين الحاج حسن ولأسباب شخصية بحتة أو لأسباب سياسية أو حتى إنتخابية نقول لهؤلاء أن معالي الوزير ليس حلقة ضعيفة ولا لقمة سائغة تلاك على ألسنة الحاقدين الجهلة نحن معك معالي الوزير المقاوم ومنطقتنا تشهد لجهودك ومواقفك وانك لم تقفل بابك بوجه أحد مع الإستطاعة نحن معك ولك وأنت عزيز بين قومك واهلك “.

هذا البيان علق عليه العديد من أبناء منطقة بعلبك الهرمل ووصفوه بأنه بعيد عن الواقع والدليل إستمرار الحرمان والإهمال في المنطقة وتراجع الخدمات من سيء إلى أسوأ.
حسن ياغي كتب قائلا : ” مخاتير المنطقة بأكثريتهم يتجرأون بإصدار هكذا بيان و لكن عندما طُلب منهم أن يشكلوا وفداً ليطالبوا وزير الداخلية التدخل لحل المشاكل العالقة بدوائر الأحوال الشخصية في منطقة بعلبك ، جائتهم الأوامر بأن لا يحركوا ساكناً ، ليس عجباً أن يمسحوا الجوخ لأسيادهم طوعاً . ما عدا الشرفاء منهم و يعرفون أنفسهم .”

أما قاسم يوسف شرف الدين فعلق : ” بدك تشوفي هالمخاتير لمين تابعين ومين جابهم “.
وبدورها كتبت سناء حسن قانصو : ” ساعة بتقولو رمز منطقتنا ساعة بتقولو رمز المقاومة حيرتونا.
فهمونا شو عمل لمنطقتنا ؟بس عجبتني فكرة الوجهاه ليش مين نصبكم وجهاء … وحضرتكم يا مخاتير سألتو يلي إنتخبوكم إذا معكم بالراي وأدي قبصتو عشان تختمو ؟ ههههه”.

 

:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق