المحلية

“عابد فهد” خائن ومرحب به !

تسبّب نيل الممثل السوري «عابد فهد» الجنسية اللبنانية، جدلاً واسعاً في سوريا ولبنان. فبينما إتهمه جزءٌ من السوريين بـ “الخيانة” رحب لبنانيون بالامر!.

وكشفت إذاعة “صوت الغد” إن الفنان السوري «عابد فهد» نال الجنسية اللبنانية، وهو سعيد بإستعادتها والتي فقدها أجداده خلال الحرب الأولى وذلك بعد تسوية القيود الشخصية.

وعمل “عابد” على إستعادة الجنسية اللبنانية معتبراً انها “جنسيته الام”، وهو أمر تسبب بجدلاً واسعاً في سوريا وصل الى إتهام شريحة من السوريين للرجل بأنه “خائن”!، وهو ما أثار إمتعاظ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من اللبنانيين، الذين إستغربوا هذا الاتهام الذي يمس بلدهم.

وهاجم نشطاء سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيين وهو ما بدى واضحاً على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كيلت فيها الاتهامات للشعب اللبناني وصولاً للشتائم والتهديدات بدخول الجيش السوري إليه!، وما ما كان محل رفضٍ من النشطاء اللبنانيين الذين اشاروا ان قرارات الحكومة اللبنانية المتعلقة بالنازحين هي اصلاً محل جدل في البلاد، مع الاشارة إلى ان اللبنانيين يكنون الاحترام للسورين، ولكن هذا الامر لا يسمح بالسماح بالتطاول، خصوصاً وان شباناً لبنانيون يقاتلون إلى جانب الجيش السوري في صد الارهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق