المحلية

عالم سري وملاعق من ذهب – عمر آل عبد الله

11e53d66-4ef3-4f00-b3c9-87bcef2468dc_16x9_600x338 5884_1372733712 images (5) images (6)

الحياة في السعودية ليست كما نظن، ففيها “عالم سري” من الرفاه للبنين يسيل له لعاب الحاسدين، خصوصاً في ( ….. ) التي كشف حياة أبناء الأغنياء فيها حساب جديد في موقع “إنستغرام” الشهير، وأصبح مكتظاً بعد شهر من تدشينه بصور مذهلة لمن ولدوا في “مملكة آل سعود ” وبأفواههم ملاعق من ذهب، وهم مراهقون من الجنسين يعيشون في دولة “ألف ليلة وليلة” المحمية داخل “دولة الفسق” بمناصب ونفوذ الآباء.

في الحساب صور بالعشرات لشبان وشابات، قد لا يصدق أحد أنهم من بلاد حكمت الشهر الماضي بالسجن لعام على 5 فتيات، ومثلهم عدد من الفتيان، مع جلد كل منهم 100 جلدة، لإعدادهم مقاطع مصورة عن أغنية “هابي” ، ثم قاموا بوضعها في “يوتيوب” كفيديو متنوع اللقطات، وفيها ظهروا يرقصون على وقع موسيقاها بالشوارع وعلى أسطح بعض المباني في “المملكة”، فيما بدت الفتيات غير محجبات.

أما الحساب المليء في “إنستغرام” بصور عن حياة ومقتنيات أبناء حديثي النعمة، فمع أنه “أثار غضباً وكشف الغطاء عن جانب نادر من الحياة في المملكة”، وهو باسم  rich people بالإنجليزية، وهو لا يزال مشرعاً لاستقبال المزيد من الصور والمتابعين، الذي بلغوا في “إنستغرام” وحده أكثر من 45 ألفاً للآن مع500 تعليقاً.

بعض التعليقات، وهي على ما يبدو للسعوديين في الخارج، امتدحت الحساب وما فيه من صور، مع شرح أسفل كل منها بالإنجليزية، لكنه لا يتعدى 3 أو 4 كلمات ليشير فقط إلى مكان التقاطها في المملكة بشكل خاص. 

ويمكن البحث “أون لاين” عن الحساب “الإنستغرامي” بوضع اسمه الإنجليزي في خانة البحث بالإنترنت للاطلاع على ما فيه من صور تكشف عما كان مخفياً من دولة “ألف ليلة وليلة” . كما يمكن العثور على موقع الحساب وصوره في “فيسبوك” أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق