المحلية

عن لصوص الضاحية !!

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنّ “مجهولين سرقا في 17 كانون الأول الحالي كمية من الذهب بطريقة إحتيالية من داخل أحد محلات المجوهرات في محلة حارة حريك – الضاحية الجنوبية.

ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكنت مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، خلال فترة زمنية وجيزة، من استرجاع كمية من الذهب المسروق والتي بيعت في سوق البربير، كما تمّ تحديد هوية السارقَين وتوقيفهما، وهما اللبناني ز. ع. والفلسطيني أ. د. والأخير مطلوب للقضاء بموجب عدّة مذكرات وأحكام عدلية بجرائم سرقة وخطف وتعاطي مخدرات تصل أقصاها إلى الأشغال الشاقة المؤبّدة.

1280x960 (1)

وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بعملية السرقة في حارة حريك، بالإضافة إلى سرقة عدّة محلات للمجوهرات في جونية وبرج حمود، ثم يقومان بتسليم المسروقات إلى شخصين آخرين لتصريفها، وقد القي القبض عليهما، وهما اللبنانيان أ. ط. و ح. ر.

وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من أصحاب المحال الذين وقعوا ضحية أعمال مماثلة وتعرّفوا إليهما الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي _ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق