المحلية

فضيحة أغنية موطني لأليسا !!

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها أداء المغنية اللبنانية أليسا لنشيد “موطني”، بين معجب ومعترض وساخر، يبدو ان الضجة لن تتوقف قريباً وستبقى الاغنية محور اهتمام ومتابعة في الفترة المقبلة خاصة بعد تفاعل الاحداث حولها.

فقد قامت إدارة موقع “يوتيوب” بحذف فيديو نشيد “موطني” بنسخته الجديدة التي غنتها اليسا، من على حسابها الشخصي، بعد اتهامها بعدم حيازتها حقوق اللحن والتوزيع. وبحسب المعلومات فقد تبيّن ان إدارة يوتيوب  إستجابت لطلب المنتج سامر صالح الذي قام بإنتاج الاغنية بصوت الفنان مراد سويطي، حيث أكد ان اليسا استخدمت توزيع نسخة مراد من الاغنية بدون وجه حق.

من جهة أخرى كشف صديق اليسا المقرّب الاعلامي في قناة الـ “أم تي في” جان نخول، ان فيديو اغنية موطني يواجه مشاكل وقد تمت تسوية الوضع وسيعاد بثّه على يوتيوب في وقت لاحق. كما نشرت اليسا تغريدة كرد غير مباشر على ما حصل تقول ” الضعفاء لا يمكن ان يسامحوا، فالمسامحة هي للاقوياء”.

يذكر ان اليسا كانت قد اطلقت مؤخرا اغنية “موطني” بصوتها، التي انتشرت بسرعة قياسية على تويتر وباتت من “الهاشتاغ” الاكثر تداولا”. في حين ان اغنية “موطني” هي من كلمات الشاعر الفلسطيني الكبير إبراهيم طوقان وتلحين الموسيقار اللبناني محمد فليفل في العام 1934 وأصبح النشيد الوطني الفلسطيني  منذ ذلك الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق