المحلية

مخزومي بحث اضرار العاصفة مع شبيب

زار رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي محافظ مدينة بيروت زياد شبيب ورئيس بلديتها جمال عيتاني، ترافقه عضو بلدية بيروت السيدة هدى الأسطة قصقص.

إثر اللقاء، قال مخزومي إن الزيارة للاطلاع على الحلول المطروحة لمساعدة المتضررين من العاصفة في بيروت. وأشار إلى أنه أطلع شبيب وعيتاني على اللجنة التي شكلها في حزب الحوار الوطني للمتابعة مع المتضررين وتسهيل تواصلهم مع الهيئة العليا للإغاثة.

وكان مخزومي قد شارك  في اجتماع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية مع وفد برلماني فرنسي مشترك من الجمعية الوطنية ومجلس الشيوخ الفرنسيين برئاسة رئيسة لجنة الشؤون الخارجية في الجمعية الوطنية السيدة مارييل دو سارنيز ورئيس لجنة الخارجية والدفاع في مجلس الشيوخ السيد كريستيان كامبون.

وإذ رحب مخزومي بالوفد الفرنسي، اعتبر أن الأولوية في لبنان هي لنهضة الاقتصاد، لافتاً إلى أنه صناعي ولديه استثمارات في دول عديدة حول العالم ويمتلك شركة “المستقبل لصناعة الأنابيب” التي تعتبر من أكبر شركات الأنابيب في العالم. وقال إن رجال الأعمال اللبنانيين نجحوا في دول العالم كافة بما فيها فرنسا، آملاً في استثمار العلاقات المميزة بينهم وبين الشركات الفرنسية على المستوى الاقتصادي لما فيه مصلحة البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق