المحلية

مراد جال على مؤسسات الغد الأفضل والجامعة اللبنانية الدولية..

جال رئيس مؤسسات الغد الافضل معالي الاستاذ عبد الرحيم مراد على المؤسسات متفقدا حاجاتها ومطلعا على سير العمل فيها.
وقد بدأ جولته في احب المؤسسات اليه دار الحنان للايتام حيث اطلع على سير العمل متفقدا غرف الصفوف والاقامة والمنامة والمطبخ واثنى على حسن التنظيم وأكد على ضرورة ايلاء الحد الاقصى من الاهتمام بالايتام في كل الجوانب التعليمية والتربوية والرعائية.
ثم انتقل الى دار الامان واطلع على سير العمل والتقى بالادارة والمعلمين وحثهم على المزيد ىن العطاء.
وتابع جولته الى مركز صلاح الدين التربوي في خربة ووحا والتقى الادارة والمعلمين مؤكدا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز المستوى والاستمراربالتطوير التربوي.

IMG-20160111-WA006
وانتقل بعدها ليتفقد الجامعة اللبنانية الدولية في الخيارة والتقى بالادارة واطلع على سير العمل .
ثم جال في معاهد البقاع المهنية والفنية والصناعية وتفقد المصانع والتقى مع ادارات المعاهد وقام بجولة على صفوفها والمنشآت .

IMG-20160111-WA007

واقامت اسرة مركز عمر المختار التربوي فطورا على شرف رئيس المؤسسات معالي الاستاذ عبد الرحيم مراد حضره الى جانبه اعضاء الجسم الاداري في المؤسسات وتحدث خلاله مدير مركز عمر المختار التربوي الاستاذ محمد نجم الدين مرحبا بحضوره الذي اضفى بهجة على كل ما في ومن في المركز مؤكدا ان اطلالة الرئيس على المؤسسات تعطي دفعا معنويا لاسرتها للمزيد من العمل .
ثم تحدث رئيس المؤسسات مقدما التهنئة لاسرة المركز بالعام الجديد مشيرا الى ان جهود هذه الاسرة هو العامل الاهم في انجاح العمل وهي الاسرة التي اعتنقت شعار النجاح او النجاح.
واكد مراد ان مسيرة البناء المستمرة منذ حوالي اربعةًعقود لن تتوقف طالما فينا همة وحياة وان القاعدة التي اعتمدت في حضور الناس الينا لطلب الخدمات قد تحولت مع حسن مراد الى قاعدة ان نذهب نحن بالخدمات الى اهلنا فى قراهم وبلداتهم وما المشاريع الجديدة (من اليات جرف الثلوج ،الاسعافات الاولية.النشاطات الرمضانية والكشاف وغيرها الا خطوة على طريق اكتفاء المنطقة بالخدمات كما وعدنا وكما نفعل ودائما من اجل هذه المنطقة واهلها.

IMG-20160111-WA008
واكد رئيس المؤسسات على ضرورة الجدية في برامج التفعيل التربوي اذ لا يجوز ان نبقى بعيدين عن الدخول في عصرنة التعليم مع الحفاظ على منظومة القيم العربية والاسلامية الاصيلة البعيدة كل البعد عن الطائفية البغيضة والمذهبية الغريبة عن جوهر ديننا الحنيف.
وشهد مرور رئيس المؤسسات بين الطلاب تهافتا منهم لتحيته والسلام عليه والتقاط الصور التذكارية معه.

واكمل مراد جولته على مركز عمر المختار التربوي في قب الياس والتقى الادارة والمعلمين مهنئا بالعام الجديد ومثنيا على جهودهم .

وختاما كانت الجولة في الجامعة اللبنانية الدولية فرع رياق حيث اطلع على سير العمل والحاجات والتقى ادارة الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق