المحلية

معركة الحسم في تكريت بدأت – محمد صفا

هددت قوات الحشد الشعبي بالانسحاب من جبهات القتال في محافظة صلاح الدين في حال مشاركة التحالف الاميركي في عملية تحرير تكريت، وبدأت القوات العراقية اقتحام تكريت من اربعة محاور.

وبدأت المرحلة الاخيرة من عملية تحرير محافظة صلاح الدين بعد اعلان القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي لتباشر القطعات العسكرية بصنوفها المختلفة ضرب المعاقل واوكار المسلحين داخل مدينة تكريت.

واكد ضابط عراقي ان معركة تكريت محسومة مئة بالمئة والمدينة محاصرة من اربعة جوانب، مشيراً الى ان ساعة الصفر ابتدأت لحسم المعركة وان معنويات المقاتلين عالية.

واكد ان القطعات العسكرية متوزعة على جميع الجهات المحيطة بمدينة تكريت، موضحاً انه حين ابتداء ساعة الصفر ستتم عملية تحرير المدينة بنجاح وهي محسومة.

وتتقدم القوات العراقية من اربعة محاور باتجاه مركز تكريت آخر المعاقل للمسلحين، فيما تضرب المدفعية العراقية والراجمات الحصون الدفاعية التي يتحصن فيها اكثر من 200 مسلح من جماعة “داعش” الارهابية.

واضاف ان القوات العراقية انجزت 90 بالمئة من عملية تحرير صلاح الدين، فيما تشير المعلومات الى ان اكثر من 8 آلاف عبوة ناسفة زرعها المسلحون داخل مركز تكريت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق