المحلية

ولعت بين مريم البسام والـ MTV !

فاجأت محطة Mtv الإعلام اللبناني بحصولها على “سكوب” نقل المباشر من جرود عرسال لمسار الإفراج عن العسكريين اللبنانيين المخطوفين لدى جبهة النصرة. وبدأت التخمينات والتكنهات كيفية الطريقة التي دخلت بها قناة mtv إلى جرود عرسال لا بل والتحدّث بشكل مباشرة مع العسكريين وعناصر جبهة النصرة في خلال العملية الإفراجية.

ويبدو ان هذا “السكوب” سبّب امتعاض قنوات أخرى، لا سيما من قناة الجديد التي حملت بغلّ على قناة الـmtv وذلك عبر مديرة الأخبار مريم البسام التي غرّدت على صفحتها الرسمية على موقع تويتر: “ما كنت أحسبني أدرب ارهابياً.. اعتقدته صحافياً. أعتذر.. وليس في فمي ماء بل حياء..”، قاصدة الزميل حسين خريس مراسل الـMTV الذي قام بتغطية عملية صفقة التبادل.

وجاء الردّ سريعاً في أثناء متابعة التغطية المذكورة من استديو قناة الـmtv فعلّقت المذيعة جسيكا عازار: كيف يحق لقناة الجديد أن تتهم الـmtv بالعمالة والخيانة، وهي (أي قناة الجديد) كانت تنقل المشاهدات والصور مباشر عبر قناتنا Mtv.

 

وتعليقاً على المقابلات “الحصرية” التي أجرتها قناة الـ mtv اللبنانية مع العسكريين المخطوفين لدى جبهة النصرة قبل وصولهم إلى نقطة التبادل المتفّق عليها مع الدولة اللبنانية، أيّ في المنطقة التي تسيطر عليها جبهة النصرة في جرود عرسال، علّق وزير الإعلام رمزي جريج في حديثٍ صحفي قائلاً “سأقوم بإتصالاتي وأتابع موضوع إستجواب الـ mtv للعسكريين من داخل عرسال خلال دقائق”.

يذكر ان تلفزيون الجديد كان قد قام باجراء مقابلات حصريّة مع المخطوفين اللبنانيين الذين كانوا محتجزين من قبل الجماعات الاسلامية في اعزاز السورية قبل اكثر من عامين، ولم تتهم المحطة وقتها بالارهاب او بالخيانة، من قبل أية جهة سياسية ولا أية وسيلة اعلامية منافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق