المحلية

وهاب: متمسكون بالحريري لرئاسة الحكومة وننتظره لنعرف ماذا حصل

https://youtu.be/mDvPkeMBd74

قال رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب “اننا متمسكون ببقاء الرئيس سعد الحريري في رئاسة الحكومة وننتظر عودته لتوضيح كل ما حصل ولا نرى اي بديل عن الرئيس سعد الحريري في رئاسة الحكومة”.
واضاف وهاب بعد زيارته دار الفتوى ولقائه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان: “ادعو من هذه الدار الى حوار بين كل القوى الاقليمية، لبنان لا يستطيع ان يتحمل اي صراع اقليمي على ارضه واللبنانيون يرفضون ان يكونوا وقوداً لاي صراع اقليمي لذلك ندعو الى الحوار بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والمملكة العربية السعودية”.
ولفت وهاب  الى ان هناك استشارات وطنية يجريها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وقال: “نحن امام ازمة وطنية ولسنا أمام ازمة حكومية ليكون هناك استشارات  تقليدية ، لذلك كما قال الرئيس نبيه بري فان بقاء الوزراء قد يكون مديداً في هذا الوقت وقبل مجيء الرئيس سعد الحريري ولن يتم الاقدام على اي خطوة الا اذا طالت اقامته في الخارج”.
كما زار دار الفتوى الوزير السابق عبد الرحيم مراد الذي شدد على ان الجميع متمسكون بوحدة الموقف لمعالجة ما يجري، فيما اكد الوزير نقولا صحناوي التمسك بالوحدة الوطنية والاستقرار في لبنان.
المصدر: الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق