المحلية

Mineers Smile … الابداع مع الياس أبو طايع …

Mineers Smile … تقنية مبتكرة  لتجميل الأسنان ببصمة لبنانية الياس أبو طايع : لكل فرد ابتسامة حصرية تحاكي شخصيته ناديا الحلاق الحصول على أسنان جميلة لا يعني فقط ابتسامةً جميلةً ومميزة، بل ثقة عالية بالنفس.
فقد بات تجميل الأسنان ضرورة لا غنى عنها، لأنه أصبح معياراً من معايير الجمال، بعدما باتت عمليات تجميل الوجه والجسد تطّرد يوماً بعد يوم. وحتى الابتسامة الصحية قد لا تبدو مشرقة بسبب مشاكل الأسنان، مثل عدم استوائها أو ترققها أو حتى الثغرات الموجودة فيها. ولكن اليوم يمكن علاج كل هذه المشاكل بسهولة، بفضل تقنية الـ Mineers Smile”” التي ابتكرها اختصاصي تجميل الأسنان الدكتور اللبناني الشاب الياس ابو طايع والتي ألبسها طابعًا فرديًا من خلال منح كلّ شخص ابتسامةً خاصة به تلائم ملامحه والصورة التي يودّ أن يعكسها عن طباعه وشخصيته ونفسيّته.
في حوار مع ” الضاد برس “ يتحدّث أبو طايع عن أسرار ابتسامة “Mineers” وكيفيّة الحصول عليها.
17321348_10154149279601008_440763022_n
ابتكرت تقنية “Mineers smile” وهي تقنية حصرية بك في “مركزية كلينيك” في وسط بيروت، هل لك أن تخبرنا عنها؟
أصبح الاهتمام ببياض الأسنان وجمالها جزءًا لا يتجزأ من المظهر الخارجي للكثيرين من الرجال والنساء، ولم يعد يقتصر الأمر على عملية تبييض الأسنان وتنظيفها، بل وصل إلى أبعد من ذلك بكثير، لذلك ابتكرنا تقنية جديدة وحصرية لتصحيح شكل الابتسامة برسم الاسنان من جديد بواسطة أجهزة متقدمة، وطورناها من خلال مواكبتنا لطب الاسنان التجميلي في الدول الاوروبية.
17273410_10154149279736008_851992068_o
التقنية تغطي السطوح الأمامية للأسنان تمامًا كما تغطي العدسات الأعين، وبالتالي تصنع وتلصق هذه الطبقة لتغيير لون الأسنان أو حجمها او لتحسين شكل ومظهر الابتسامة والتّعديل عليها. وطورنا برنامجاً نستطيع من خلاله رسم النتيجة النهائية للمريض قبل تصميم شكل الأسنان وبذلك نكون قد ضمنا له النتيجة التي يريدها ونلنا موافقته عن شكل ابتسامته المستقبلية الجديدة قبل تنفيذها.
بمَ تتميز الـ Mineers Smile عن سواها من التقنيات؟
تتميز تقنيتنا بجودتها العالية وتطورها الكبير حيث نحافظ على سلامة السن أثناء عملنا ونادراً ما نلجأ الى البَرد كما نستخدم أهم وأفخر السيراميك.
كما تتميز بتخصيص الشخص، أي بتصميم ابتسامة خاصة لكل وجه لا تليق الا به، تماماً كما يصمم المصممون العالميون أزياء فريدة لجسم محدد.
هل تؤثر الـ “Mineers Smile”على الأسنان كون طبقة جديدة ستغلفها ؟
وهل تجعلها عرضة لأن تكون أكثر حساسية ؟
لا يوجد أي تأثير للـ Mineers Smile على طبقة الأسنان التي تغلفها، بل تعتبر علاجًا تجميلياً لا يسبب أي حساسية أو تسوسات مستقبلية في المنطقة المغطاة من سطوح الأسنان.
 ما هي فوائد الـMineers Smile ؟
وهل هناك عمر محدّد لبدء تطبيق التقنية؟
تتحكّم الـMineers Smile بشكل الأسنان (الطول والعرض واللون) للحصول على ابتسامة جميلة من خلال أسنان بيض متراصّة ومتناسقة، وليس هناك عمر محدّد لوضع هذه الطبقة، كما أن الأطباء يمنحون ضمانة لمدّة تتراوح بين 15 و20 عامًا.
هل تستغرق عملية إنجاز الـ “Mineers Smile” وقتاً طويلاً ؟
تنتهي العملية خلال زيارتين كحد أقصى وإذا كان المريض شديد الاستعجال يمكن إنهاؤها في يوم واحد.
 من المعروف أن تكاليف طب تجميل الأسنان مرتفعة جداً، الى أي مدى تراعون القدرة الشرائية للمريض؟
أسعارنا مدروسة وتناسب جميع اللبنانيين رغم أن ما نقدّمه يفوق في الجودة والنتائج باقي التقنيات التجميلية مرتفعة التكاليف.
 ما هي أحدث تقنيات تبييض الأسنان في مركزكم؟
هناك الكثير من منتجات تبييض الأسنان في السوق ومعظم الأدوية المستخدمة في تبييض الأسنان تتعرض لعوامل حرارية تؤثر على فعاليتها كما أن العناصر المحافظة الموجودة فيها ما تتسبب بحساسية عالية، وبهدف التخفيف عن المريض وتمكينه من الاستفادة من العلاج أضفنا الى خلطتنا مواد مضادة للحساسية لتحقيق نتائج افضل من دون تخدير أو ألم.
تبدعون في مجال الديجيتال دانتتسري Digital Dentistry هل لك أن تخبرنا عن آلية عملها؟
إنها طريقة حديثة جداً لأخذ قياس الأسنان قبل تصميم وصناعة التلبيسات للمريض، وقد أثبتت هذه التقنية فوارق نوعية بسبب دقتها وجودتها. وتستعمل من خلال تصوير الفم عبر كاميرا متطورة، وننقلها في ما بعد على جهاز الكومبيوتر لتصميم الشكل النهائي للتلبيسة ومن دون أي فوارق او أخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق