تقارير

لماذا السكوت عن جرائم درع الجزيرة !! حسين الخطيب

المصادفة … تجاهل الجرائم التي ترتكبها قوات درع الجزيرة في البحرين بحق البحرينيين الشيعة في العديد من المدن والاحياء الشيعية …!، هذه ألاعمال ما هي إلا جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية، فهل هي مؤامرة أم ماذا ؟

نعم يدفع المدنيون العزل من أبناء الشيعة بالبحرين الثمن مرتين : مرة على يد الدرع الطائفي الذي “يكفرهم” ويرتكب بحقهم المجازر والقتل والتنكيل، ومرة على أيدينا نحن بسبب تخاذلنا الى الان عن دعمهم …، هل هناك ظلم وقهر وذل أكبر من هذا ؟

نعم لم يعد من الأخلاق أن نسكت، نحن أصحاب الأقلام والفكر والإعلام وكذلك رجال السياسة والدين، نعم الواقع أليم في البحرين …!! نعم  الحرب طائفية وعلنية ضد مدنيين عزل شيعة …!! نعم قوات درع الجزيرة تقتل المدنيين فقط لكونهم شيعة …!! نعم الحرب على داعش “مقدسة”، لكنها تصبح “ملعونة” إن لم ندعم أهلنا في البحرين …، نعم إن تشكيل القوات المزعومة من مكون واحد” المكون السني ” كانت بداية الكارثة، وكانت الكارثة الكبرى في أن القوات تلك تشكلت من فصائل لها تاريخ طويل في الإرهاب والإجرام وقمع الحريات ووووو … الخ.

نعم لم يعد مقبولاً السكوت، نعم إن لم نسارع في إنقاذهم من القهر والطغيان الذي يمارس بحقهم، سيصبحون رغماً عنهم حركات مسلحة، إما لحماية أنفسهم، أو للانتقام لما يجرى لهم، وهذا أمر سيخدم الاستراتيجية الصهيو عربية.

نعم إن المتاسلمين المستعربين يخططون لجعل المنطقة خالية من المكون الشيعي …!! حلم لن يتحقق … –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق