لايف ستايل

إليكَ الوصفة العربية للضعف الجنسي!

كثيرةٌ هي الوصفات التي تدعي أنها الأفضل لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. وتعود أسباب هذه المشكلة إلى التالي:

– عدم وجود رغبة جنسية لدى الرجل وانتصاب ضعيف، أو وجود رغبة جنسية مع انتصاب ضعيف أو عدم وجود إنتصاب نهائياً.

ومن هنا، فإنَّ العامل النفسي والعقلي والجسدي يلعب دوراً كبيراً في صحة الرجل الجنسية، وإليكم الوصفة السحرية التي تعالج هذه المشكلة:

– كيلو من ماء البصل البلدي الذي يمكن الحصول عليه بعصر البصل في عصارة الجزر.

– كيلو من عصير الجرجير الذي يمكن الحصول عليه بعصر الجرجير في عصارة الجزر.

– كيلو من العسل الأصلي.

ويمكن استعمال أي كمية لكن بنفس النسب المتساوية.

يتم خلط المزيج بشكل جيد حتى يتجانس، ونضعه فوق نار هادئة، ونبدأ بإزالة الرغوة عنه حتى تبقى نصف الكمية. نتركها حتى تبرد، ونضعها في وعاء زجاجي وتحفظ في الثلاجة.

– كيفية الاستخدام:

تأخذ منها ملعقة وسط صباحاً ومثلها مساء، ويفضل قبل الأكل بربع ساعة على الأقل ويمكن أن تحلها وتشربها بماء دافيء أيضا بنفس طريقة الاستخدام.

وستظهر النتائج بعد 15-30 يوماً، وتدوم لأشهر بحيث تقوم بتكرارها مرة أخرى. وتبدأ علامات التحسن بالظهور من خلال وجود ثفل مع ألم خفيف في الخصيتين، ومن بعدها يتحسن الإنتصاب وكذلك الرغبة.

إلا أنَّه لا بدَّ من الإنتباه، إلى أنَّ هذه الوصفة غير صالحة للشخص الذي يعاني من مرض السكري غير المُسيطر عليه، كما أن هذه الوصفة لا تعمل على رفع الضغط، وإن حدث ذلك فيجب التوقف عن تناولها فوراً. ويكمن نجاح الوصفة في أنها تغنيكم عن الفياغرا الضارة بالجسم ان اتبعتم الطريقة الصحيحة في تحضيرها وتناولها، في حين أن نجاحها سيكون بنسبةٍ عاليةٍ جداً مع الأشخاص المصابين بالسكري النوع الثاني، خصوصاً لمن هم غير بدناء ويمارسون الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق