لايف ستايل

ازمة نهائيات كرة السلة…لا جديد

hekmeh-riyadi

لا جديد هو نتيجة الايام السابقة منذ آخر مباراة ، لا نتيجة بعد كل المفاوضات الجارية بين الاتحاد والفريقين ولكن هذا لا يعني ان الطرق مسدودة ولكن حتى الان جاري البحث عن الطريق المناسب الى الحل.

دخلنا الاسبوع الثاني وحتى الان لم تقم المباراة الخامسة بين الرياضي والحكمة ، فثمة محاولة لحل الازمة يعتبرها البعض “دعسة ناقصة” من قبل رئيس الاتحاد وليد نصار قبل الدخول بقرارات رسمية . فالقرارات المتخذة بعد الاشكال الذي حصل يتم مناقشته مع الفريقين لكي يصلوا الى حل يرضي الطرفين لا أن يتخذ الاتحاد قرارات ويجري العمل بها ، يريد الاتحاد ان تنتهي البطولة على اكمل وجه حفاظا على سمعته  وعلى تاريخ اللعبة.

ولكن المستغرب هو عدم ظهور رئيس اللجنة الأولمبية  والرجل الحديدي في لعبة كرة السلة ” جان همام ” او التدخل في ما يحدث والبقاء بعيدا وهو دائما رجل اللحظة الاخيرة في الحلول وتدوير الزوايا.

المهم أنه ابتداء من اليوم لا بد من تحرّك سريع لحل المشكلة، حيث من المفترض أن تعقد اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني جلسة لها عند الساعة 16.00 في مقر الاتحاد لمتابعة الموضوع، مع كلام عن اتخاذ قرارات نهائية، و إمكانية ادخال تعديل على القرارات السابقة، التي هي موضع جدل حول ما إذا اتخذت أم لا.

اما في ما يخص القرارات التي صدرة عن الاتحاد بشكل غير رسمي فهي تصب لصالح نادي الحكمة فبطرد خمسة لاعبين اساسيين من نادي الرياضي يسمح لفريق الاشبال في نادي الاخضر بالفوز على النادي الاصفر بنتيجة ساحقة فكيف بفريق الدرجة الممتازة عندها تكون نتيجة كارثية ومهينة للاتحاد قبل أي فريق.

إذاً ستكون جلسة الاتحاد اليوم مهمة، وكانت هناك محاولات لعقد الجلسة يوم السبت الماضي، لكن تقرر عقدها اليوم حتى يكون هناك معطيات جديدة .

فلننتظر ونرى…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق