لايف ستايل

السباق الرمضاني لـ2017: اشتداد المنافسة بين النجمات اللبنانيات

أثار خبر تأجيل مسلسل النجمة المصرية شيريهان الذي كان من المفترض تقديمه خلال موسم دراما رمضان 2017 مجموعة من الاستفسارات حول الأسباب التي دفعت شركة “العدل غروب” المنتجة للعمل إلى تعليق المسلسل حتى نهاية السنة الحالية.

وأشارت المعلومات أن الفنانة شيريهان، هي من تتأنى كثيراً في المباشرة بتنفيذ العمل لبعض التعديلات التي يمكن إضافتها إلى النصوص التي في حوزتها. وغياب شيريهان عن الدراما الرمضانية سيفتح الباب أمام نجمات للعبور إلى المراتب الاولى، وبالتالي اشتداد المنافسة.

اشتداد المنافسة بين النجمات اللبنانيات

من المتوقع أن تبدأ الفنانة هيفاء وهبي تصوير مسلسلها الجديد “بعد النهاية” حيث مكثت في الفترة الماضية في القاهرة، ويبدو أن شركة الإنتاج بدأت تعوّل على مسلسل هيفاء، وبدأت فعلاً التسويق له، حيث لم يبق سوى شهرين على بداية الموسم الرمضاني، ووضع المنتج المنفذ للعمل ياسر سليم وشركة “بلاك اند وايت” كافة التسهيلات للبدء بالعمل. وقد علمنا أنها إلى جانب انشغالها بالتحضيرات للمسلسل الجديد، تشرف على بعض الاغنيات التي من المفترض أن تبصر النور قربياً ضمن ألبوم غنائي كامل.

وكانت الممثلة نادين الراسي قد بدأت يوم الجمعة الماضي تصوير مشاهدها في مسلسل “الهيبة” ووصل إلى بيروت الممثل تيم حسن الذي سيقف للمرة الثالثة الى جانب نادين نسيب نجيم في عمل يُقال إنه مختلف عن المسلسلين السابقين لنجيم وحسن، واختار القائمون على الهيبة، مناطق في البقاع وجبل لبنان، المتن، وأمامهم 90 يوماً لإنهاء التصوير، وكذلك ستشارك الفنانة القديرة منى واصف في المسلسل المنتظر بدور والدة تيم حسن الرجل الثائر والحاكم بأمره على الحدود.

أما الممثلة سيرين عبد النور فتغادر في 11 آذار المقبل إلى دمشق بعدما دارت كاميرا تصوير مسلسلها الجديد “قناديل العشاق” وبات في حكم المؤكد ان الممثل محمود نصر سيكون البطل مكان زميله قيس الشيخ نجيب الذي انسحب من المسلسل بسبب خلافات داخل نقابة الفنانين في سوريا أدّت إلى هذا الانسحاب المفاجئ. يذكر أن قناديل العشاق يُصور حالياً كل المشاهد الخارجية، في بلدة قريبة من العاصمة السورية دمشق بانتظار وصول أبطال العمل والمباشرة الفعلية بالاحداث التاريخية تحت عدسة المخرج سيف الدين سبيعي.

الدراما المصرية

هكذا بعد غياب او تأجيل مسلسل شيريهان ستتقاسم ثلاث نجمات الشاشة الصغيرة في الموسم الرمضاني المنتظر، إضافة الى مجموع ما ستحتويه سلة الدراما المصرية من أعمال تشارك فيها غادة عبد الرازق، ونيللي كريم ويُسرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق