لايف ستايلمشاهير الفن

اللبنانيات أكثر النساء زواجاً من مشاهير الغرب

الحب لا يعرف سناً أو عرقاً أو جنسية، الحب هو مشاعر تتدفق تجاه شخص معين دون أسباب معروفة وملموسة، فكل ما يمكنك قوله في حالة وقوعك في الحب إنك فقط تحب هذا الشخص حتى لو لم تكن تعلم عنه شيئًا.

هؤلاء المشاهير العالميون وجدوا أنفسهم يقعون في حب فتيات من أصول عربية، حتى وصلوا إلى الزواج منهن، ومازالت تربطهم علاقة حب متينة لم ولن تنقطع أبدًا.

دانييلا سمعان وفابريغاس

التقت “دانييلا سمعان” ذات الـ41 عامًا بنجم الكرة الإسبانية سيسك فابريغاس، في لندن عام 2013، خلال تناولهما العشاء في نفس المطعم، وكانت حينها دانييلا مطلقة من زوجها اللبناني ولديها طفلان.

تزوج الثنائي الرائع الذي دائمًا ما تشهد الملاعب على القبلات الساخنة والمشاعر الفياضة بينهما، ولديهما الآن طفلتان ويعيشان جميعًا في إسبانيا.

تشانينج تاتوم وجينا ديوان

ربما لم يطأ قدم جينا ديوان في لبنان من قبل، لكن لا يمكن أن تنكر أصلها اللبناني من خلال والدها لبناني الجنسية.

التقت الممثلة الجميلة وراقصة جينا ديوان بزوجها الممثل المبهر تشانينج تاتوم عام 2006 خلال تصويرهما لفيلمهما “” Step Up.

تزوج الثنائي وأنجبا طفلة عمرها الآن 3 سنوات، وما زال الحب يظهر علي ملامحهما خلال ظهورهما علنًا سويًا.

جانيت جاكسون ووسام المانع

التقي الثنائي نجمة البوب المشهورة العالمية جانيت جاكسون ذات الـ49 عامًا، مع مصمم الأزياء العالمي القطري وسام المانع ذي الـ41 عامًا، في دبي عام 2010، وتواعدا لمدة عامين ليتزوجا عام 2012 وينتظران حالياً ولادة أول أطفالهما.

دائمًا ما يعبر مصمم الأزياء وسام المانع عن حبه زوجته جانيت مؤكدًا أنها فتاة أحلامه التي طالما كان يبحث عنها.

جورج كلوني وأمل علم الدين

لا يمكن ذكر أفضل الثنائي العرب والعالميين وننسي أكثرهم شهرة على الإطلاق، التقي الثنائي الرائع جورج كلوني وأمل علم الدين عام 2013 في حملة لجمع التبرعات الخيرية، وانبهر خلالها الفنان العالمي كلوني بسحر وجمال المحامية من أصل لبناني أمل علم الدين، اللذين احتفلا مؤخرًا بالذكرى السنوية الثانية لزفافهما.

يحرص دائمًا جورج كلوني على إظهار الحب لزوجته أمل علم الدين، فمن منا لم يذرف دموعه بسبب خطابه أمام العالم خلال استلامه جائزة غولدن غلوب عام 2015، قائلًا: “أنا فخور للغاية لكوني زوجك”.

زين مالك وجيجي حديد  

هذا الثنائي لم يتزوج بعد، ولكنهم يواعدون بعضهم البعض الآن منذ عام كامل، وهذا ما يعادل التواعد لمدة عقد من الزمن في عالم الشهرة.

جيجي حديد عارضة أزياء، هي ابنة المطور العقاري الشهير محمد حديد والعارضة الهولندية يولاندا حديد، أما المغني الشهير زين مالك فله أيضًا جذور مختلطة؛ فوالده من أصل باكستاني ووالدته بريطانية الأصل.

موقع ( سيدتي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق